اعلان

الحلقة 26 من مسلسل دنيا تانية.. كشف خيانة نورا لحسام تقلب حياتها رأسًا على عقب

ليلى علوي
ليلى علوي

عرضت الحلقة 26، من مسلسل دنيا تانية، وجاءت الحلقة مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها كالأتي:

بدأت الحلقة، بمكالمة هاتفية وارده من قاسم، لنورا، يقول لها:' مليون جنية بكره الساعة 8، في تمام 8، ونصف سوف أخبر حسام، بأنكِ من أرسلت رسالة لدنيا لتخبريها بمكان حسام، حتى تكشف خيانته، ثم تتركه دنيا، انتي من دمرت حياه، وحياه أولاده'.

ثم ردت لورا، ما هو الضامن على أنك لان تطلب مني نقود مره ثانيه، ليرد عليها بغضب ليس هناك ضامن إن لم تدفعي سوف أخبر حسام، بكل شيء.

وكان بدر النمس، ودنيا كانوا بجانب قاسم، يستمعون إلى حديثه مع نورا، وبعدها تم تسجيل مكالمة قاسم، مع نورا، ثم ارسل المقطع الصوتي إلى حسام، وعند سماعه يغضب كثيرًا، ثم يذهب للشركة ويمسكها بقوة من شعرها، ليقول لها أنتي من دمرتي حياتي، لتكشفي لدنيا خيانتي لها مع علًا، لم تنكر نورا، بل تكلمت بكل جرأه وغضب صامت، ثم قال لها أنتي خارج الشركة، لا أريد رؤيتك لتضحك ساخرة، ماذا تقول هذه شركتي التي قمت بعملها أنا شريكة معك بالنصف ليقول لها بأموال من، انتي سرقتي أموال دنيا، في هذه الشركة، ثم طردها.

ثم ذهبت لشركة دنيا، غاضبة تحاول فعل شيء لتضمن حقها في شركة حسام، لتدخل غرفتها وتجد دنيا، جالسة على كرسي المكتب، تبتسم لها وتقول :' طردك، طردك يا نورا حسام طردك' لترد عليها في توتر لماذا يطردني حسام؟'.

نورا، كانت شخصية غريبة جدًا لم تتغير ردود فعلها حول كشف خيانتها لكلًا من دنيا، وحسام، وإنما كانت تتحدث بكل ثقة ولكن طريقتها كانت غير منطقية، فسألتها دنيا، لماذا فعلتي هذا؟ لقد أعطيتك كل شيء؟، لترد عليها' كُنتِ عايزه اي أفضل اشوفك بتتعاطفي مع بنت الراجل الغلبان كده واسكت'.

ثم قالت إنتي الأن خسرتي الشركة الثانية، ثم أنا، وهذه الشركة أيضًا، ثم طردتها، وبعدها أخبرت عمتها بأن شخص ما يريد الزواج منها؟ فتسعد الست أصيلة، وزوجها ربيع، ثم يدخل زكي، ابنهم ليسأل عن سبب سعادتهم ثم يخبره أن أستاذ عمر، صديق أمل، ب مدرسة أستاذ صفوت، يريد الزواج من أمل.

يسمع مصطفى، أصوات الفرح يخرج من عند الست أصيلة، يتذكر أن الفرح يترك بابه الليلة، لأنه طلب من بدر النمس، أن يتزوج أمل، فيعتقد أن هذه بشرى خير له، ليجد زكي، ويحاول ان يهنئه ليعرف أنه ليس الشخص المطلوب، في حزن حزنًا شديدًا.

يذهب عمر للتحدث مع إنجي شقيقته ليخبرها بعقد قرانه، على أمل، فترفض وتقول له الم تجد غير هذه الفتاة، ليقول لها ولكن هذا لم يكن رأيك من البداية، فتقول له فعلًا لأني لم أكن أعلم أنها مطلقة، وطليقها بالسجن، ما هذا المستنقع الذي تقع نفسك بداخله، ليقول لها لا أريد غير أمل، فتقول له فكر جيدًا يا عمر، لا ظروفك ولا ظروفها تناسب بعضكم لبعض.

ثم يدخل البواب على رفعت والد شادي، الذي لم يعد يعمل عنده بعد أن ألصقوا جريمة القتل ل علي البواب ابنه، ثم يدخل البواب على رفعت والد شادي ليقول له ارجوك والدته على تحترق من الداخل على أبنها ارجوك اعد الولد وخذني مكانه، ليرد عليه كيف افعل هذا هل انت مجنون؟ ثم يقول له لقد قبضت ثمن تحمل هذه القضية، ليقول له لا اريد شيء اترك لي ابني، رفض رفعت للموضوع.

ثم يدخل شادي، لميس دنيا، ليقول لها هذا الكلام الذي كنتِ تتحدثين عنه هل كنتِ تقصديني، لتقول له لماذا اخذت الكلام عنك انت فقط؟

اوقعت دنيا، الطلاب في فخ بعد أن علمت ان جودي، ليست جيده وأنها كانت ستنتحر لتعرضها للتنمر من قبل لينا، و روزي بعد أن علمت لينا من حبيبها المتزوج، ان جودي، تكذب عليهم ووالدها ليس بأمريكا، وإنما بالسجن في قضية رشوة، لم تتحمل ذلك التنمر.

وبعدها تصرفت دنيا، بذكاء عندما كتبت خطاب وداع لتجعل لينا، وروز يشعران بالذنب ناحية جودي، وذهبت لقرأته على الطلاب وكتبت فيه عن التنمر الذي حدث بين جودي، ولينا وروز، ثم ذكرت شيئ صغير وهو من يفعل شيئ عليه ان يتحمل مسؤوليه ذلك، فأخذ الشادي، الكلام عنه، واقنعته بطريقة غير مباشرة على الإعتراف بما ارتكبه ليذهب إلى قسم الشرطة، ويعترف بجريمته.

أبطال مسلسل دنيا تانية

مسلسل دنيا تانية، بطولة: ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، أحمد عزمي، ولاء الشريف، وفاء صادق، ليلى عزالعرب، أشرف زكي، مي سليم، إيمان السيد تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية، طوال شهر رمضان المبارك 2022، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساءًا، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءًا.

WhatsApp
Telegram