اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 27.. نورا تقوم ببث مباشر لفضح أمر حسام البنداري

مسلسل دنيا تانية الحلقة 27: نورا تقوم ببث مباشر لفضح أمر حسام البنداري

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم الإربعاء، مسلسل دنيا تانية الحلقة27">مسلسل دنيا تانية الحلقة 27، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الأتي :

مسلسل دنيا تانية الحلقة27">مسلسل دنيا تانية الحلقة 27، قيام نورا، ببث مباشر بعد أن وجدت أن دنيا، وحسام شنوا الهجوم عليها قررت ببث هذا الفيديو لفضح أمره، ولكن ليس لخوفها منه كما اوضحت بالفيديو، ولكن تريد أن يعلم العالم كله بما فعله فيها وجاء في الفيديو :" أنا أقوم ببث هذا الفيديو خوفًا من حدوث شيئًا لي، لأخبركم اذا حدث لي شيئ سوف يكون من حاول إذائي هو حسام البنداري، ثم تحدثت قائلة لقد حاول حسام البنداري، التقرب مني منذ 3 سنوات، ووافقت على هذه العلاقه لاني أحببته، ثم بعد ذلك قال لي لا يمكنني أن اتزوجك جواز رسمي، والقرار الزواج مني عرفي، ثم قال لي عندما اخذ كل شيئ من زوجتي مثل الأموال والشركات، سوف أعلن زواجي منكِ، انصت اليه لاني احبه، ثم عند اكتشاف زوجته، بهذا الخبر قرر تركي أنا وابني وحيدي، الأن اخاف من إذائه لي انا وطفلي لانه عندما علم بحملي اتخذ قرار الإجهاد وانا لست موافقه على هذا الأمر، فإذا حدث شيئ لي أو لأبني فأعلموا ان حسام البنداري، من قام بإذائي، وقامت بالبكاء لجعل الناس تتعاطف معها.

كان من يشاهد هذا الفيديو كلًا من دنيا سالم، صديقتها المقربة، وحسام البنداري زوجها، لم يؤثر هذا الفيديو على دنيا، وإنما اغضب حسام، بشدة مما جعله يذهب لمنزلها ليقول لها لم يكن لهذا الفيديو اي أهمية لماذا فعلتي هذا لتقول له من أجل فضح أمرك لكن اتركك بحالك لا انت ولا دنيا، وقامت بتحذيره كن يقظًا ف دنيا، لن تترك وشأنك انها كانت تعلم بأني من ارسلت الرسالة لها من البداية واخفت ذلك مما يجعلها خبيثة بشدة، وانتظرت ولعبت علينا، حتى اوقعت بنا.

وجاء في دنيا تانية الحلقة27">مسلسل دنيا تانية الحلقة 27، ذهاب شادي، لمركز الشرطة، للإعتراف بأنه من قام بصدم الرجل المار في حادث السير، وليس على البواب.

حيث ذهبت دنيا، لزيارته في قسم الشرطة، لتشكره على ما بَدر منه ولتسأله ما الذي غير رأيك؟ ليقول لها عندما تحدثتي عن جودي، في المدرسة، لقد أثرتي في كثيرًا ثم ذهبت للمنزل لأجد والد على، يبكي لأبي، أن يخرج على.

فقررت وقتها ان استمع لكلامك وان قوم بالإعتراف للشرطة على ما فعلته، وعنما وجدت والد على، سعيدًا عند مقابلة ابنه علمت وقتها اني فعلت شيئًا صحيحًا، ثم يبتسم زياد، من كلام شادي، لوالدته دنيا.

حضور أستاذ رفعت، وزوجته والد ووالدته شادي، لزيارته ليجدوا دنيا، عنده فيقول لها والد شادي، ماذا تفعلين هنا بغضب؟ ثم يقول لها الأن اعلم لماذا غير شادي، رأيه.

لقد حذرت حسام، من هذا كثيرًا انتظري وشاهدي ماذا سأفعل لكي، لتقول له لا أسمح لك ان تكلمني بهذه الطريقة، ثم تتحدث مع شادي، لتقول له مسرورة بما فعلته يا بني، ثم تأخذ زياد وترحل.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة27">مسلسل دنيا تانية الحلقة 27، ويتولى بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، ولاء الشريف، أحمد عزمي، أشرف زكي، إيمان السيد، مي سليم، ليلى عزالعرب، وفاء صادق، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية وهي :

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية، طوال شهر رمضان المبارك 2022، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساءًا، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءًا.

WhatsApp
Telegram