اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 29: هروب طليق أمل من السجن وتهديد بالقتل لأبناء دنيا

مسلسل دنيا تانية الحلقة 29: هروب طليق أمل من السجن..و تهديد بالقتل ل أبناء دنيا

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم ، مسلسل دنيا تانية الحلقة29'>مسلسل دنيا تانية الحلقة 29، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي .

وجاء في مسلسل دنيا تانية الحلقة 29، بأحداث مثيرة حيث بدأت نورا، في اللعب مع حسام، فقد قررت أن لا تتركه وشأنه فذهبت لرجل الأعمال الفاسد الذي يجسده الفنان أيمن عزب، لتتفق معه على تدمير حسام، وكان معها قاسم، واتفقوا معًا على تدمير حسام، عن طريق نقطة ضعفه وهي أبنائه، ثم استدعى رجل العصابات، حسام ليطالب بدفع الشيكات التي تعود له وهما 30 مليون جنية.

وبعد هذا الموقف ضحك حسام، بسخرية وقال له اذا لم ادفع ماذا سوف تفعل؟ قال له سأفعل لك شيئ لن يعجبك ليقول له لا يمكنك فعل شيئ، ثم يرد عليه رجل العصابات، ماذا عن أبنائك اذا لم تدفع لن ترى أبنائك.

وادعي الجرئة أمامه ولكنه في الحقيقة كان مرعوبًا، ثم ذهب وقطع الطريق على دنيا، ليحكي لها ما حدث، ثم قال لها عليكي ان تأخذي الأولاد وتذهبي من هنا لسأله وعندما تعلم تصدك بشده، غضب، ثم بكاء، ثم تدعو عليه ل جودهه في حياتهم، ليقول لها ليس معي هذا المبلغ حتى ادفع، فتقول له ولا أنا ليس لدي مبلغ مثل هذا.

وفي مسلسل دنيا تانية الحلقة 29، تذهب وتهاتف بدر النمس، لينقذها من هذا الموضوع، فيقول لها لدي كارت سوف احاول استخدامه وان شاء الله خيرًا لاتنتظر منه الرد، ويذهب بدر النمس، إلى رجل العصابات، لتتحدث بشأن شيكات حسام، فيرد عليه ألم تأتي من البداية ل تهددني وتأخذ الشيكات مني الأن تسأل علي الشيكات ليرد عليه أريدك أن تبتعد عن أبناء دنيا، فيقول له وانت ما داخلك ليهدد بدر، فيقول له انا الذي أحذرك لاني علمت بوجود الفيديو المزيف الذي اقنعتني انه مع وفي النهاية انت حذفته سوف اعاقبك للعبك معي.

واتصال بدر النمس، بدنيا، ليقول لها عليكي الذهاب فورًا من هنا انتي والأولاد اذهبي في أي مكان حتى لو ذهبتي عند علا، افعلي اي شيئ وتخرجي من هنا.

وجاء في دنيا تانية الحلقة29، ظهور غفران طليق أمل، في مدرسة أستاذ صفوت، يراقبها من بعيد يسأل عنها حارس المدرسة، ثم يراقب منزل عمتها، ليعلم متى سوف تكون أمل وحدها بالمنزل.

وبعد خروج عمتها يذهب إلى شقتها يطرق بابها لتفتح له بكل امان لم تتخيل انه غفران، صدمت من وجوده لتسأله ماذا تفعل هنا ليقول لها هل تعتقدين انك نجوت مني بسبب سجني لقد هربت من أجلك وسوف أعمل العلمية لأختك ونسافر ونتزوج فقالت له لن يحدث ذلك لا أريدك، فقال لها لديكِ خيارين اما الخروج معي وسماع ما أقوله لك أو سوف اقتلك انتي لي وحدي لن اجعل احد يكون معكِ غيري.

واستدعت دنيا والد لينا لتخبره ان صديقه طارق علي علاقة بأبنته وعليه فعل شيئ صحيح من أجل هذا الموضوع لم يستوعب والد لينا هذا الموضوع وكان مصدومًا بشده من خيانه صديقه.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة 29

يتولى بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، أيمن عزب، أحمد عزمي، فراس سعيد، ولاء الشريف، وفاء صادق، مي سليم، إيمان السيد، ليلى عزالعرب، أشرف زكي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية، طوال شهر رمضان المبارك 2022، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساءًا ، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني