اعلان
اعلان

نيللي كريم تهنئ جمهورها بعيد الفطر من جزر المالديف

نيللي كريم
نيللي كريم

نشرت الفنانة نيللي كريم، عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، صورة لها بصحبة زوجها من جزر المالديف.

وكتبت الفنانة نيللي كريم، معلقة: 'عيد سعيد للجميع من هذا المكان الساحر'.

نيللي كريم

وشاركت الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل 'فاتن أمل حربي'، الذي تصدر التريند في سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي عرض أحداثا ساخنة قلبت مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث مسلسل 'فاتن أمل حربي'، حول العديد من القضايا التي تخص المرأة في المجتمع، حيث يناقش المسلسل قضايا الزواج العرفي، والزواج المبكر، والطلاق وقانون الأحوال الشخصية، التي تهتم بالمرأة في المجتمع والمأساة التي تعيشها المرأة بعد هذه الفترة.

وتدور أحداث مسلسل ' فاتن أمل حربي ' في إطار إجتماعي درامي.

يشارك في بطولة مسلسل 'فاتن أمل حربي' كل من: نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، جيلان علاء، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، أحمد صادق، شريهان أبو الحسن، بثينة كامل، هبة كامل، أحمد ماجد، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، مسلسل '100 وش'.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة نصابة محترفة تدعى سكر، يتم النصب عليها من شخص يدعى عمر، هو مثلها منحرف أيضًا في النصب، لتدخل في مشاكل معه للقيام بعمليات نصب أكبر، ويكونوا عصابة كبيرة للاستيلاء على الأموال بكل بساطة.

يشارك في بطولة مسلسل '100 وش' كل من: نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، علا رشدي، تأليف أحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء