المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل توبة الحلقة الأخيرة.. إصابة والدة ابراهيم الدباح بالجنون بعد مقتله على يد خاله

أهل مصر
توبة
توبة

عرض اليوم الاحد، مسلسل توبة الحلقة الأخيرة عبر قناة أم بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وينتظر أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث المشتعلة.

مسلسل توبة الحلقة الأخيرة

وجاء في مسلسل توبة الحلقة الأخيرة إصابة والدة إبراهيم الدباح بالجنون بعد مقتله على يد خاله طرزان، كما تم القبض على عادل طبنجة بتهمة مساعدة توبة وسألوه عن سبب تواجده في لبنان وأخبر الضابط أنهم كانوا يستوردون قطع غيار سيارات، وأمر الضابط عادل بأن يبلغ توبة بضرورة تسليم نفسه حماية له من الأعداء المتربصين به والذين قد يقتلونه في اي لحظة كما قتلوا طارق بيه، وافرج عن عادل طبنجة.

توبة

ويحقق مسلسل توبة في سباق مسلسلات رمضان 2022 نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان المبارك، نظرا للجماهيرية التي يتمتع بها الفنان عمرو سعد، خاصة بعدما حقق في رمضان الماضي نجاحا كبيرا بمسلسل ملوك الجدعنة الذي شارك فيه بالتعاون مع الفنان الكبير مصطفى شعبان.

مسلسل توبة الحلقة الأخيرة

يتواجد في بطولة مسلسل توبة، العديد من نجوم الفن منهم النجم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

موعد عرض مسلسل توبة الحلقة الأخيرة

يعرض مسلسل توبة الحلقة الأخيرة من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.