اعلان

تفاصيل وموعد عرض مسلسل القضاء الحلقة31

مسلسل القضاء
مسلسل القضاء

يترقب عدد كبير من الجمهور المصري والعربي، قنوات وموعد عرض مسلسل القضاء الحلقة 31، والذي يحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، خلال الفترة الماضية.

مسلسل القضاء الحلقة 31

تتمحور أحداث مسلسل القضاء الحلقة 31 في إطار درامي مشوق، ويتناول حياة المحامية المتهورة جيلين التي لا تعرف حدودًا عندما يتعلق الأمر بالقواعد، من أجل الحصول على معلومات حول عميل بشكل غير قانوني، في المقابل نجد المدعي العام إيلجاز، عكس جيلين، لديه قواعد صارمة حول أخلاقيات المهنة، لذلك فهو مدع عام ناجح ومحترم للغاية في حياته المهنية.

كما يشهد مسلسل القضاء الحلقة 31 في أحداثه مواجهة إيلجاز قضية قتل يتهم فيها شقيقه جنار بالقتل، وهنا يكسر قواعده لأول مرة ويطلب من جيلين الدفاع عن أخيه، من هذه النقطة فصاعدًا، تأخذ الأمور منعطفًا لم يكن بإمكان أي منهما توقعه إيلجاز وجيلين أثناء العمل من أجل تبرئة شينار، سيجدون أنفسهم في كرة من الغموض تمتد إلى عائلتهم.

ويحقق مسلسل القضاء نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، ويتوبى البطولة فيه كل من كان أورغانشي أوغلو في منصب المدعي العام إيلغاز كايا، وبينار دينيز في دور المحامية جيلين أرغوفان كايا.

وتنطلق القصة بالعثور على حقيبة سفر بأحد حاويات القمامة بشارع جانبي تحتوي على جثة فتاة غير واضحة المعالم. ينتقل لموقع الحادث رئيس الشرطة 'متين' و وكيل النيابة 'إيلغاز' وهو الابن الأكبر لرئيس الشرطة، ومن خلال المعاينات الأولية للضحية والحقيبة ومكان الحادث يتم العثور على بطاقة إئتمان بنكية تعود ملكيتها لرئيس الشرطة ليصبح المتهم الأول بالقضية 'شينار' وهو الابن الأصغر لرئيس الشرطة. و تتوالى الأحداث لمعرفة القاتل الحقيقي فيقوم النائب 'إيلغاز' بالإستعانة بالمحامية 'جيلين' والتي تقوم بدور الدفاع عن المتهم الأول لتكتشف لاحقاً أن الضحية هي أختها الصغيرة 'إنجي' وتتعاقب الأحداث بشكل مثير للوقوف على حقائق الأمور.

موعد عرض مسلسل القضاء

من المقرر عرض مسلسل القضاء الحلقة 31، من خلال قناة دراما ألوان drama alwan المتخصصة في عرض المسلسلات التركية مدبلجة ومترجمة بالعربية، ويواصل المسلسل تحقيق النجاح ونسبة المشاهدة العالية على مدار الحلقات الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً