اعلان

"مكي ولا دوبلير".. تعرف على سر مشهد قطر الحياة في "الكبير أوي 6"

الكبير اوي 6
الكبير اوي 6

كشف مصمم المعارك أحمد عبد اللاه، عبر حسابه الخاص على موقع الفيديوهات الشهير 'TikTok' فيديو جديد من كواليس تصوير مسلسل 'الكبير أوي 6'، سقوط جوني من الدور الأول لدوار الكبير، عقب دفع العترة له، أثناء المشهد الساخر الذي قلد أحمد مكي خلاله أغنيته الشهيرة 'قطر الحياة'.

وجاءت التساؤلات هل هذا دوبلير أم الفنان أحمد مكي، كان أحد التعليقات : 'جماعة ده دوبلير لأن أحمد مكي ميقدرش ينط النطة دي'، 'دا مكي ولا دوبلير'، 'بدور ع الكبير أوي وهو بيبص ع جوني أما وقع والله'.

ولم يشارك أحمد مكي في تنفيذ المشهد، حيث ظهر الدوبلير وهو يتلقى تعليمات المخرج أحمد الجندي بإلقاء النقود أثناء سقوطه من أعلى فوق مرتبة معدة لتأمينه، فيما تم تصوير رد فعل أحمد مكي بشخصية چوني عقب السقوط بشكل منفصل.

يذكر أن حقق مسلسل 'الكبير أوي 6' نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2022، وعمت الضجه كثيرًا بعد عمل مهرجان المزاريطة 'الكبير أوي 6' من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، حاتم صلاح، مصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن