المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أنغام تتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. ومديرة أعمالها:"ربنا يقومك لينا بالسلامة"

أهل مصر
أنغام
أنغام
اعلان

تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية ونُقلت على إثرها للمستشفى، وشاركت مديرة أعمالها صورة لها من داخل إحدى غرف المستشفى متمنية الشفاء لها.

وكشفت أنغام تفاصيل حالتها الصحية، قائلة: إنها أجرت صباح اليوم جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة، تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

وتابعت: وتحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، مؤكدة أنها الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

أنغام

ونشرت رندة رياض ، مديرة أعمال الفنانة أنغام، صورة للفنانة أنغام مستلقية على سرير المستشفى عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، وعلقت عليها: “ألف مليون مباركة عليك يا ست نساء عيشة. الله يرزقك السلامة علينا اجمل نونو في العالم "

يذكر أن الفنانة أنغام طرحت، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان «لوحة باهتة»، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي كلمات نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.