اعلان

فريد النقراشي يشارك متابعيه من كواليس فيلم "العابد"

 فريد النقراشي
فريد النقراشي

شارك الفنان فريد النقراشي، متابعيه عبر حسابه الرسمي بــ موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بصورة من كواليس فيلم 'العابد' وظهر مع الماكير جينو وهو يضع الذقن البيضاء، حيث علق قائلًا:'يحدث الآن كواليس فيلم العابد'.

سيتم طرح فيلم 'العابد' قريبًا، وهو بطولة الفنان لطفي لبيب، و حنان سليمان و فتوح أحمد وعدد آخر من الفنانين المتميزين، ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه.

وحقق فريد النقراشي، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلال مسلسل 'شغل في العالي' ضمن السباق الرمضاني 2022، بطولة الفنانة فيفي عبده، وشيرين رضا، وحقق العمل إعجاب النقاد ومتابعيه.

تضمنت أحداث مسلسل شغل في العالي، في إطار كوميدي، حول شيرويت وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة شيرين رضا، التي تقدم دور الصديقة الجذابة المواكبة لصيحات الموضة وتنتمى لطبقة مجتمعية راقية.

وتسلسلت الأحداث حول تخطط الصديقتان دائمًا للانتقام من الرجال؛ من خلال خوض عدد من عمليات النصب والاحتيال على مجموعة منهم؛ كنوع من الانتقام.

ويجسد فريد النقراشي، شخصية فتيحة، يعمل في المؤسسة التي تديرها الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا، ويعيش قصة حب مع الفنانة فيفي عبده، وتكشف أحداث المسلسل العديد من الأسرار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة