اعلان

حسين أبو حجاج اعتزلت الفن وأحمد مكي سبب قبولي الكبير أوي

حسين أبو حجاج
حسين أبو حجاج

أكد الفنان حسين أبو حجاج، أنه يعاني من أزمة صحية في ركبتيه تعيقه عن استكمال أعماله الفنية، لكنه استثنى المشاركة مع الفنان 'أحمد مكي' من قرار الاعتزال بسبب ما يكنه له من حب وتقدير.

وأضاف خلال تصريحات صحفية: أنه اعتزل الفن منذ عام 2020، ولم يشارك سوى في عمل واحد في لبنان، وذهبت هناك في تصوير لمدة 17 يوماً، ولم يقوم بأي أدوار أخرى، وأكد أن ما دفعه لقبول هذا العمل هو رغبته في رؤية لبنان وحبه لزيارة هذه البلد.

اعتزال حسين أبو حجاج

وتابع، سبب الاعتزال هو أزمته الصحية، لأنه لديه مشكلة في الركبتين، ولا يستطيع الوقوف مثل السابق، خاصة وأن كل من يحتاجه في أعمال فنية يطلب منه فيها أدوارا حركة.

وأكد أن الأطباء طلبوا إجراء جراحة تغيير لمفصلي الركبة حتى يستطيع الحركة بشكل أفضل، وهو شيء لا يريده وأنه بلغ من العمر 68 عاماً، وبهذا السبب أكد أنه لا يرى داعياً لإجراء هذه الجراحة.

أحمد مكي سبب قبول أبو حجاج للكبير أوي

واستكمل حديثه قائلاً: 'مثلت مع الأستاذ أحمد مكي، ورغم اعتذاري له في البداية عن قبول العمل في مسلسل الكبير أوي، إلا أنه ألح بشكل لم أستطع رفضه، لا سيما وأنه أكد أنه سيعمل على إراحتي تماما خلال التصوير، وذوقه وأسلوبه الجميل دفعاني لقبول العمل في المسلسل، وبالفعل حرص المشاركون في هذا العمل على إراحتي لأقصى حد'.

الكبير أوي لا يوجد منافس له

وعن مسلسل 'الكبير أوي6' قال: مسلسل الكبير أوي حقق نجاحاً كبيراً، وتابع أنه لم يكن هناك منافساً حقيقياً له في جميع المجالات، فالناس كان لديها اشتياق لرؤية المسلسل في صورته الجديدة، ونجحنا في تقديم عمل جديد لا يمكن توقعه، وشخصية أحمد مكي الجميلة والإخراج الرائع، والكتابة الجيدة كلها عوامل ساهمت في إخراج عمل متكامل.

الكبير أوي 7

وأكد أبو حجاج: الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي سنبدأ العمل فيه في شهر يونيو المقبل، وقد وقعت عقدا للعمل فيه، وأنا أكدت سابقا أني سأعمل فقط مع أحمد مكي لو احتاجني فهو الوحيد الذي أقبل العمل معه أم غير ذلك فأنا قد اعتزلت الفن، وأوجه خالص شكري شكره لفريق عمل (الكبير أوي) لأنهم تحملوني في الجزء السادس، وقاموا بإراحتي قدر الإمكان، وقد بذلت جهدي لإنجاح العمل، وحتى الآن تصلني رسائل من الناس تطلب مني عدم الاعتزال واستكمال مسيرتي الفنية، وهو ما يسعدني وأقدره كثيرا.

WhatsApp
Telegram