اعلان

التفاصيل الكاملة وموعد عرض مسلسل التفاح الحرام

التفاح الحرام
التفاح الحرام

يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي على قنوات ومواعيد عرض مسلسل التفاح الحرام، وذلك بعدما حقق الفترة الماضية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية وحاز على اهتمام كبير من المشاهدين.

مسلسل التفاح الحرام

تتمحور قصة مسلسل التفاح الحرام في قالب درامي، وتدور القصة حول بطلتي العمل زينب ويلديز، وهما شقيقتان تعيشان سويا في أحد الأحياء الشعبية بإسطنبول، كما تمتلك كل منهما شخصية وطبيعة مختلفة تمامًا عن الأخرى؛ فزينب تتمتع بشخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتحاول دائمًا البحث عن الحب الحقيقي، بينما تتمتع يلديز بشخصية مرحة كوميدية، وتحلم بالزواج من شاب غني تنعم معه بالثراء والرفاهية.

التفاح الحرام

ويشهد مسلسل التفاح الحرام، كذلك عدة أحداث هامة في مجريات القصة، حيث تتعرف زينب على إليهان، ذلك الشاب الغني الذي يدير مجموعة شركات كبرى، ويقع في حبها وتنشأ بينهما علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية.

ويحقق مسلسل التفاح الحرام، نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، ويتولى بطولته المسلسل عدد من نجوم الفن في تركيا، شيفال سام، مورات أيكن، ايدا ايجه، برك اوكتاي.

التفاح الحرام

موعد عرض مسلسل التفاح الحرام

يبث مسلسل التفاح الحرام في الثامنة مساء يوم الإثنين من كل أسبوع بتوقيت القاهرة، على شاشة قناة ATV، على أن تكون مدة عرض الحلقة ساعتين كاملتين.

WhatsApp
Telegram