اعلان

قضية جوني ديب وأمبر هيرد.. أسباب تأخر النطق بالحكم

جوني ديب وأمبر هيرد
جوني ديب وأمبر هيرد

تواصل هيئة المحلفين في يومها الثاني من المداولات التي بدأت أمس الثلاثاء، دون الوصول إلى حكم نهائي في قضية التشهير الذي تقدم بها جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد، والتي تعد القضية الأوسع شهرة خلال الشهور الماضية.

أسباب تأجيل النطق بالحكم

أوضحت عدد من وسائل الإعلام الأمريكية، أن سبب تأخر النطق بالحكم في قضية التشهير المرفوعة من الممثل جوني ديب هو الإجابة على ما يقارب من 42 سؤالاً، وهي الاسئلة التي جاءت في الوثيقة التي قدمتها المحكمة قبل الإعلان عن الحكم النهائي، وأن الحكم والقرار مرتبط بالإجابة على هذه الاسئلة حيث تحتاج إلى مداولات وكثير من الوقت لكي يتم إصدار الحكم النهائي.

جوني ديب وأمبر هيرد

وأشارت وسائل إعلام أمريكية، إلى أن الـ42 سؤالاً يتم تقسيمهم إلى 24 سؤالًا وهم مختصين لادعاءات جوني ديب تجاه آمبر في هيرد، فيما يوجد 18 سؤالاً بشأن دعوى هيرد ضد ديب، حيث تشتمل الوثيقة على 8 صفحات، وهذه الأسئلة سوف تساعد في اتخاذ قرار عادل لكلا الطرفين وتقديم التعويضات المناسبة.

جوني ديب وأمبر هيرد

واستمرت أمس الثلاثاء المداولات في قضية التشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد نحو سبع ساعات، على أن تستأنف المداولات اليوم الأربعاء في محكمة مقاطعة فيرفاكس، حيث بدأت قرارات التأجيل تصيب الجميع بالإحباط، فالكل في انتظار نتيجة المحاكمة التي طالت بين أشهر ممثلى هوليوود، الجميع ينتظر بترقب شديد من منهم سوف يحكم لصالحه.

WhatsApp
Telegram