اعلان

أحداث مشتعلة ومشوقة في الحلقة 97 من مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

يشهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 97 العديد من الأحداث المشتعلة، في العمل الذي يحصد النجاح الكبير الفترة الماضية ونسبة المشاهدة العالية، وتمكنه من الاستحواذ على اهتمام المشاهدين.

المؤسس عثمان الحلقة 97

وتدور قصة مسلسل المؤسس عثمان في قالب من الدراما التاريخية، حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول، وتوليه الخلافة بعد وفاة والده ' أرطغرل، ويكمل مسيرته ويحقق الكثير من النجاحات العظيمة المخلدة في التاريخ، مستعرضًا الصراعات التاريخية بينه وبين المغول والتتار والصلبيين.

المؤسس عثمان

أهم أحداث الحلقة 97

ويشهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 97 تحميس القائد عثمان باي، لجيشه لشن الحرب على الصليبيين واستعادة الأراضي قائلا لهم:'حان وقت أن نضرب ضربتنا..سنرفع راية الإسلام في يني شهير 'منطقة في تركيا'، من أجل قضية نظام العالم من أجل إعلاء كلمة الله هدفنا هو يني شهير، وتشهد الحلقة حرب طاحنة بين عثمان باي والصلبيين ينتصر هو فيها بعزيمة قوية.

المؤسس عثمان

ويحقق مسلسل المؤسس عثمان نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التاريخية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، ويتولى بطولة مسلسل مجموعة مميزة من الممثلين الشباب في تركيا، وهم بوراك أوزجيفيت، إيمره باسالاك، أوزجه تورار، بوسى أرسلان، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان.

يشار إلى أن مسلسل المؤسس عثمان، يعتبر امتداد لمسلسل 'قيامة ارطغرل' المسلسل التاريخي، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق، ودخل موسوعة جينيس كأفضل عمل درامي في تاريخ الدراما العالمية.المؤسس عثمان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً