اعلان
اعلان

نجلاء بدر تتصدر مؤشر البحث جوجل بعد رفض أحد الفنادق إقامتها دون زوجها

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تصدرت الفنانة نجلاء بدر، مؤشر البحث 'جوجل'، بعد وقعت رفض أحد الفنادق الشهيرة بالساحل الشمالي بإقامتها هي وصديقاتها بدون زوجها، رغم أنها كانت في مهمة عمل.

ونشرت نجلاء بدر، عبر حسابها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' حيث علقت قائلة: 'الخبر الأسوأ وقصة الموسم في فندق بالعلمين، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في إنتظار الغرف وبعد كده اعتذروا لـ عدم قبول إقامة سناجل، مع إنه تم الحجز قبلها بيوم 4 غرف سنجل، وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، كل المجهودات لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر'.

وتابعت بدر،: 'سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لـ أي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم، حتى لو كان متزوج أو متزوجة، لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر'.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية على قناة 'إم بي سي مصر' في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب،: 'كان معمول حجز لمجموعة من الفنانين خلال إفتتاح مشروع في العلمين'.

وأشارت أن: 'بعض الفنانين أقاموا في بيوتهم الموجودة على الساحل؛ مضيفة أنها لا تملك بيتا في الساحل هي وإنجي علي وكان الافتتاح بعد السابعة مساء'.

وتابعت: 'أنها لا تحسن القيادة مساءا في طريق العلمين وأن مدير أعمالها هو الذي يقوم بذلك؛ ولما وصلت الساعة 4 العصر على أساس أعمل المكياج وننزل وفيه بنت قابلتنا وطلبت البطاقة، وكتبت لنا الإستمارة ووقعت، وفوجئت بإنتظارنا حتى السابعة مساءً بعدم تسكينا.

وأضافت نجلاء بدر، أنها قامت بحجز أربع غرف سنجل وكانوا في الريسيبشن في انتظار مفاتيح الغرف وبعد مرور نصف ساعة تحدثت مع أنجي علي وقالت لها لم ندخل الغرف حتى الآن، واقترب موعد الحفل ثم جاء شخص يعتذر لها ويقول لها ستنتقل ﻷوتيل آخر، لأن هذا الفندق خاص بالعائلات وقوانينه لا تسمح باستضافة رجل بدون زوجته أو امرأة بدون زوجها؛ مضيفة أن إدارة الفندق قامت بحجز جديد في فندق آخر.

وعلقت نجلاء بدر، على الموقف 'أنه كان يجب قبل الحجز في الفندق إعلام النزلاء بقوانين الفندق، والتي ترفض حجز الأشخاص المنفردين بدون عائلتهم، وهذه الشكوى لا بد أن تنقل لوزارة السياحة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً