المشرف العام على التحرير داليا عماد

نادية مصطفى عن اختفاء آمال ماهر: لا يحق لي أن أجبر ها على الظهور

أهل مصر
أمال ماهر ونادية مصطفى
أمال ماهر ونادية مصطفى

حسمت الفنانة نادية مصطفى، الجدل حول قضية اختفاء الفنانة آمال ماهر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقالت نادية مصطفى: "إلى المتشددين والمشككين والذين لم يتقبلوا حقيقة ما حدث بيني وبين والدة وشقيق الفنانة آمال ماهر، أولآ لقد حكيت ماحدث بيني وبين السيدة الفاضلة وشقيقها لا زيادة ولا نقصان".

وأضافت "ثانيًا كان يتوجب على بصفتي فنانه وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أن أُطمئن جمهورها ومحبيها، ولاسيما أن معظمهم طلب مني ذلك، وثالث أنا لست جهة تحري منوط بها جمع الأدلة والبراهين للبحث عن ما يؤيد وجهة نظر المشككين والمغالين".

وتابعت: لايحق لي أن أجبر الفنانة آمال ماهر على الظهور في فيديو لطمأنة البعض، وأنا راضية تمام الرضا عما قمت به من واجبي تجاه عضوة من أعضاء نقابة المهن الموسيقيه وكما طلُب منى للاطمئنان عليها وقد فعلت وأخبرتكم بالحقيقة المجردة فلا داعى أن تحملوني المسئولية ولا داعي للاتهام أو التجريح".

واختتمت: "رحمنا الله وإياكم من التشدد والمغالاة في إثبات الرأي حتي ولوكان على حساب تجريح الأخرين بغير سند".

يذكر أن الفنانة نادية مصطفى، كشفت آخر تطورات قصة اختفاء آمال ماهر التي أثارت الجدل مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك قائلة: "أصدقائى وحبايبى بناء على مكالمه منى لوالدة آمال ماهر أحب أطمنكوا آمال بخير وزى الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفايه نشر أخبار لا أساس لها من الصحة وهى هتعمل لايف ڤيديو فى الوقت الذى تراه مناسباً لها".