اعلان

متحدث نقابة الموسيقيين عن استقالة هاني شاكر: اتخذ القرار و أتمنى أن يتراجع عنها

هاني شاكر
هاني شاكر

علق الإعلامي طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية على قرار الفنان هاني شاكر بالاستقالة من منصب نقيب الموسيقيين، بعد ساعات من المشادة التي حدثت ظهر اليوم في مقر النقابة خلال مؤتمر اعتذار حسن شاكوش للنقابة.

وقال طارق مرتضى في تصريح أدلى به لأهل مصر، أن استقالة الفنان هاني شاكر حقيقية واتخذ القرار بالفعل، لافتا إلى أنه يتمنى أن يتراجع عن الاستقالة، ورفض مرتضى التعليق على أسباب الاستقالة وعن كونها مرتبطة بما حدث اليوم من مشادات في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش لنقابة الموسيقيين.

وكان الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أعلن منذ قليل استقالته على الهواء موضحًا أنه لا يريد الحديث عن أي تفاصيل.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أكد شاكر أنه حزين بسبب ما مر به اليوم من خلال نقابة الموسيقيين، حيث كان يتوقع تقديرًا أكثر من النقابة لما قدمه خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن النقابة كانت اتخذت قرار المؤتمر اليوم جاء بسرعة شديدة من أجل العمل على حل المشاكل وليس الصراع.

وأثيرت اليوم حالة من الجدل الشديد بعد المشادة الكلامية و المشاجرة التي حدثت في مؤتمر اعتذار مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش للفنان هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية.

ووقعت مشادة بين وقعت اليوم مشادة وخناقة بالايدي بين أعضاء نقابة الموسيقيين وعازفي الإيقاع في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش ، وذلك بسبب اعتراض سعيد الارتيست على منح عضوية النقابة لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وجاءت المشادة نتيجة حصول حسن شاكوش على عضوية النقابة، قبل اعتذاره في مؤتمر صحفي لعازفي فرق الايقاع، وقال سعيد الارتيست في المؤتمر:" اي حد هيتطاول على أي موسيقى فاحنا لينا أستاذ هاني شاكر بيمثلنا وبنفخر أنه نقيبنا.

WhatsApp
Telegram