اعلان

أيمن بهجت قمر مدافعًا عن محمد نجاتي: «كفاية تجريح»

محمد نجاتى
محمد نجاتى

حرص المؤلف أيمن بهجت قمر، الدفاع عن الفنان محمد نجاتي، بعد تعرض الأخير للمقارنة من الفنان أمير كرارة بسبب دور ابن الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل محمود المصري، مما جعله يغضب من هذا الأمر ويخرج في مقطع فيديو ويصرح أنه قد يعتزل الفن نهائيًا إذا لم يعجب الجمهور بما يقدمه.

وغرد أيمن بهجت قمر عبر حسابه بتويتر قائلًا:'أنا قبل كده هاجمت محمد نجاتي لما غلط في المؤلفين بشكل غير مقصود لكن كفاية تجريح في الراجل كلنا بنغلط وكله رزق ونصيب ونجاتي موهوب وأكيد وقته هييجي، أتمنى من محمد نجاتي ما يتأثرش بأي كلام لأن محدش بيتعمد الإساءة له وبقول له أنت أخ وزميل وليك أعمال مميزة وحصل خير'.

يشار إلى أن المؤلف أيمن بهجت قمر هاجم من قبل الفنان محمد نجاتي ردًا على تصريحه أنه يطلب من والدته أن تصفي البطاطس المحمرة على بعض السيناريوهات التي تعرض عليه، وأوضح نجاتي أنه كان يريد إهانة السيناريوهات السيئة بهذه الطريقة.

ورد أيمن بهجت قمر على تصريح نجاتي عبر حسابه بموقع فيس بوك قائلا:'بيحط البطاطس في السيناريو اللي مبعوت له لو مش عاجبه عشان ماما تنشف الزيت بيه! بيهين السيناريو! برغم إني أكيد عمري ما بعت له سيناريو..بس بصراحة أحقر تصريح سمعته في حياتي من واحد حاول يبقى ممثل، واللي يبعت له سيناريو تاني يستاهل ماما تاخده وتمسح له بيه أزاز أوضته حقيقي يا ابني أنت تستاهل المكانة اللي أنت فيها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً