اعلان

اليوم.. العرض الخاص لفيلم "بحبك" بطولة تامر حسني

فيلم بحبك
فيلم بحبك

تقيم الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "بحبك" للنجم تامر حسني، اليوم عرضًا خاصًا للفيلم بحضور صناعُه وأبطاله وعدد كبير من الفنانين والإعلاميين في أحد المولات الشهيرة بمنطقة السادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن يحضر العرض النجم تامر حسني، وهنا الزاهد وهدى المفتي، وباقي أبطال الفيلم.

وبدأ نجوم العمل في الترويج له عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر البرومو الدعائي والرسمي للفيلم وعدد من الصور من الكواليس.

فيلم "بحبك" من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في مصر يوم الخميس المقبل 7 يوليو حيث ينافس على إيرادات شباك التذاكر ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، والذي يضم أيضا فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز، وأحمد عز، والذي طرح يوم 30 يونيو وفيلم "عمهم" للنجم محمد إمام، والذي يطرح أيضا بدور السينما يوم الخميس 7 يوليو.

فيلم "بحبك"، من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

وكشف الشاعر أحمد حسن راؤول، عن تفاصيل أغاني فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني، قائلًا: "مبسوط برجوع تامر لعمل فيلم فيه 4 أغان، ويكون دسما موسيقيًا زي ما هو دسم دراميًا.. مبروك لصناع أغاني فيلم "بحبك" لـ تامر حسني، اللي بتشرف بالمشاركة معاهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً