اعلان

وفاء عامر تستعد لتصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "ديفيليه"

وفاء عامر
وفاء عامر

تستعد الفنانة وفاء عامر لبدء تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد 'ديفيليه'، بعد إجازة عيد الأضحى المقبل مباشرة.

مسلسل ديفيليه

يتكون مسلسل ديفيليه من 10 حلقات، ويدور المسلسل في إطار دراما اجتماعية تشويقية، حيث تناقش وفاء في أحداث العمل عالم مصممي الأزياء والموديلز وحياتهم وكل ما يتعلق بهم، مع وجود لغز يتم البحث عن حله على مدار الحلقات.

فريق عمل مسلسل ديفيليه

يشارك في بطولة مسلسل 'ديفيليه' وفاء عامر وكل من محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، راندا عبد السلام، ، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، وآخرين.

والعمل قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، وإخراج معتز حسام.

يذكر أن، شاركت الفنانة وفاء عامر في ثلاثة أعمال درامية في شهر رمضان الماضي 2022، ومنهم مسلسل 'راجعين ياهوى'، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، عودة بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

وهو بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبد العزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج محمد سلامة.

WhatsApp
Telegram