اعلان

وائل رمضان وسلاف فواخرجي في منزل واحد رغم الانفصال.. تعرف على التفاصيل

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

حل الفنان وائل رمضان ضيفاً على برنامج «شو القصة» الأمس الأحد 10 يوليو، والذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، وأدلى وائل رمضان بتصريحات مثيرة حول انفصاله عن زوجته الفنانة سلاف فواخرجي خلال اللقاء، كما أنه أوضح حقيقة انفصالهما وقال: 'إنه لم يطلق سلاف فواخرجي حتى الآن بشكل رسمي، لكنه انفصل عنها فقط، وأشار رمضان، أنه يعيش معها في نفس المنزل رغم الانفصال، موضحًا أنهما اتخذا قرار الانفصال ليقررا إن كانا سيستمران معًا أم سيتم الطلاق بالفعل'.

يذكر أن، كانت قد أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن انفصالها من الفنان وائل رمضان برسائل مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام' نشرت صورة تجمعها بزوجها السابق على حد قولها.

و كتبت قائلة: 'اقرأ في تصريف كلمة الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل وبعد الفِصام فطام كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً ننفطم عمّن كما أنفَطِم عنك الآن كما أنفَطِم عنك الآن ليس بيدك وليس بيدي لسبب ما ، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد لم أكن جديرة بك كما يكفي حاولت أن تصل إلى قمتك وأمامك ورجالُ قليل سنداً لي إن ملت ورحمةً وسبق أن أُعلن حتى ندائي ويدك الحانية أول من تنتشلني وكعادتك على الحُب والكرم والعطاء البداياتُ أخلاق وائل صديقي'.

واختتمت: 'سامحني إن كنت قد أخطأت أو قصرت يوما ما.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحب والكرم والعطاء.. لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا.. شكرًا لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين'.

على جانب آخر، أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي عن تعاون جديد بينها وبين زوجها السابق الفنان 'وائل رمضان'، في فيلم جديد بعنوان 'كازي روز'، وذلك في لقاء عبر برنامج 'THE INSIDER بالعربي'.

سلاف فواخرجي

وقالت: 'تعاون فني مع وائل في تعاونه السينمائي الأول، وأضافت، أنا بحب هذا المكان وسبق لي تجربة الإخراج، وحسيت إنه مكاني بشكل أو بآخر، وتابعت أنها تشعر أن لديها الكثير لتقوله بشأن مهنتها الجديدة، في الإخراج والعمل أمام الكاميرا، كما أكدت على حماسها بتجربة الإخراج الجديدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية