اعلان

تامر حسني: فيلم بحبك حقق 173 مليون جنيه إيردات محليا وعالميا

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني، سبب تصنيف إيراد فيلم بحبك بالإيراد الدولي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وكتب: توضيح لمن اختلط عليهم امر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح، فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا، كما مذكور أمامكم بالتفصيل وذادت أكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط.

وتابع: الحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي 154 مليون جنيه، بمجموع 173 مليون ونصف حتى الآن، ومازال الفيلم في بداياته ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم، لكم منا جزيل الشكر.

يذكر أن، احتفظ فيلم بحبك بالمركز الثاني بين الأفلام المنافسة له بالسينمات في أيام عيد الأضحى، حيث كان المركز الأول لفيلم كيرة والجن، والثالث لفيلم عمهم، واستطاع بحبك أن يحقق إيرادات وصلت إلى 19 مليون جنيه و462 ألفا، منذ بداية عرضه حتى الآن.

عرض فيلم بحبك في يوم 7 يوليو قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، وتدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، وتتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني، ومخرج تنفيذي عمر جبر، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا، والعديد غيرهم من النجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج