اعلان

"بحبك" يحقق 19 مليون جنيه.. وناقد فنى: تامر حسني لسة عايش في فيلم عمر وسلمى

بوستر فيلم بحبك
بوستر فيلم بحبك

احتفظ فيلم بحبك بالمركز الثاني بين الأفلام المنافسة له بالسينمات في أيام عيد الأضحى، حيث كان المركز الأول لفيلم كيرة والجن، والثالث لفيلم عمهم، واستطاع بحبك أن يحقق إيرادات وصلت إلى 19 مليون جنيه و462 ألفا، منذ بداية عرضه حتى الآن.

عرض فيلم بحبك في يوم 7 يوليو قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، وكان للنقاد رأي خاص في طبيعة العمل وفي الفنان تامر حسني تحديدا، وكان السبب في هذه الآراء أن الفنان تامر حسني قام وحده بمعظم الأدوار في العمل من تأليف وإخراج وبطولة، وغناء وتلحين أيضا.

وأعرب الناقد طارق الشناوي، عن رأيه في أداء تامر حسني وفيلم بحبك في إحدى اللقاءات التلفيزيونية، قائلا إن تامر يريد أن يصبح النجم الشامل، مؤكدا أن هذا لا يصح وإنه لا يمتلك كل تلك المواهب، فهو لا يمتلك سوى الغناء والتمثيل، ولا علاقة له بالإخراج والتأليف، كما أكد أن الفيلم سقط إخراجيا، ولا يوجد به جديد، موضحا: "تامر حسني ما زال يعيش في فيلم عمر وسلمى"، ومشاهد الفلمين واحدة، كما إن القصة لا تتماشى مع سنة 2022، والأبطال يظهرون بشخصياتهم الحقيقية، مشيراً أن الفنانة «هنا الزاهد» هي الأكثر نجاحاً في الفيلم، وتابع إيرادات الفيلم ليست دليلاً على نجاحه، وذلك لإن أي فنان لديه جمهور يستطيع الحصول على إيرادات".

يذكر أن فيلم بحبك، تدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، وتتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني، ومخرج تنفيذي عمر جبر، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا، والعديد غيرهم من النجوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم