اعلان

تامر حسني يشكر جمهوره: دايمًا في ضهري

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

وجه النجم تامر حسني رسالة شكر إلى جمهوره، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد بحبك، الذي انطلق في يوم 7 يوليو قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك.

وعلق تامر حسني: 'أحب أفرحكم معايا بالخبر الجميل دا اللي أعلنته شركة أورينت الموزعة الدولية للأفلام في كل العالم، وشركة سينرجي المشاركة في إنتاج الفيلم وأيضاً المنتجة لأهم الأفلام المصرية'.

وتابع: 'كل الشكر لكل الأبطال حبايب قلبي بقولهم مليون مبروك، وكل الشكر الشركة الموزعة الدولية أورينت وشركة سينرجي وسكاي لميت، دا نجاح لينا كلنا وللفيلم المصري العربي بشكل عام'.

واختتم تامر حسني: 'كل الشكر للجمهور العظيم اللي دايما في ضهري الحمد لله'.

وفيلم 'بحبك'، يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من: هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا، والعديد غيرهم من النجوم، تأليف وإخراج تامر حسني.

ويدور العمل في إطار رومانسي تشويقي، وتتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان فيلم مش أنا الذي عرض العام الماضي، بطولة الفنان تامر حسني ، حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبدالعظيم، وأسما سليمان، محمد الجوهري بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكي، وعصام السقا، وإخراج سارة وفيق، فكرة وسيناريو وحوار تامر حسني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً