اعلان

الإثنين.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان القاهرة الدرامي

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

أعلنت نقابة المهن التمثيلية، عن عقد مؤتمر صحفي يوم الإثنين القادم، للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.

ومن المقرر أن يكون رئيس المهرجان، الفنان الكبير يحيى الفخراني، والمخرجة إنعام محمد على رئيس لجنة التحكيم، و حضور الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ورئيس مجلس إدارة «pod» الشركة المنظمة لرئيسها عمرو الفقي.

يحيى الفخراني

وتم اختيار النجم أحمد السقا ليشارك في لجنة التحكيم، وتنتظر اللجنة مشاهدة مسلسلات رمضان، من أجل اختيار أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أحسن إخراج، أحسن صورة وأحسن موسيقى وتتر، أحسن مسلسل، أحسن مؤلف.

ويشار إلى أن النجم أحمد السقا يقوم بالتحضير لمسلسله الجديد “وزن ريشة” لتكون أولى تجارب السقا في المنصات الرقمية المسلسل مكون من 8 حلقات ، تأليف محمد هشام ، وإخراج مريم أحمدي ،و تم تحديد منتصف شهر أغسطس المقبل موعداً لبدء تصوير المشاهد الأولى .

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا فيلم “العنكبوت” من إخراج أحمد نادر جلال ، تأليف محمد ناير ، يتولى البطولة :نيللي كريم، وظافر العابدين ،ويسرا اللوزي ،وريم مصطفى ،ومحمد لطفي ،وأحمد فؤاد سليم ،وأكرم الشرقاوي .

يذكر أن آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني مسلسل'نجيب زاهي زركش' يدور العمل في إطار درامي' قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم. 'من ﺇﺧﺮاﺝ: شادي الفخراني ،عماد الجازوي (مخرج منفذ) ،ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبدالرحيم كمال ، يتولى البطولة ،يحيى الفخراني أنوشكا ،محمد محمود ،إسلام إبراهيم ،رامز أمير ،كريم عفيفي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي