اعلان

ياسمين رئيس بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

أهل مصر
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

شاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها بصور جديدة وهي تستمتع بإجازة الصيف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة صيفية جريئة، تاركة شعرها منسدلا على كتفها.

وحظيت الصورة بردود فعل واسعة بين مُتابعيها حيث قال أحدهم: "إنتي الجمال كله"، وقال آخر "قمر".

وتنتظر الفنانة ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد بعنوان "خطة مازنجر"، يشارك في بطولته بجانب الفنانة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة (أوس أوس)، سماء إبراهيم، من إخراج رامي رزق الله، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري.

في إطار كوميدي، يتناول الفيلم قصة فتاة شعبية تتسم بالقوة والعفوية تدعى فاتن، تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الطريفة المثيرة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، من بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، غادة عادل، خالد أنور، مي الغيطي وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمود زهران.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حول 5 حكايات حب منفصلة، في ليلة يعتلي فيها القمر السماء، ويحاول الأبطال خلال هذه الليلة الصمود والنجاح ومواجهة المحظورات التي تواجههم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية