اعلان

سبب غريب أوقعها بحب أحمد داوود.. لمحات من حياة علا رشدي في عيد ميلادها الـ41

علا رشدي وأحمد داود
علا رشدي وأحمد داود

تحتفل اليوم الفنانة علا رشدي، بعيد ميلادها الـ ٤١ حيث ولدت في مثل هذا اليوم ١٩ أغسطس ١٩٨٠، في عائلة دبلوماسية وعاشت في أكثر من 5 بلدان منها أمريكا وإيطاليا وروسيا.

أحبت علا التمثيل من الصغر وشاركت في العديد من المسرحيات في أمريكا حتي بعد تخرجها من الجامعة، حيث حصلت علي درجة الماجستير الشرفية في مجال إدارة الأعمال.

شاركت في عدد من الأعمال الفنية من أولها كان فيلم «السلم والثعبان» ثم توالت أعمالها.

في مايو 2010 تزوجت من الممثل أحمد داود، بعد قصة حب ومغامرات كثيرة ودائما يظهران معا بطريقه مختلفه، ولديهما طفلان.

ظهر الثنائي في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثا عن طريقة تعرفهما واستعادا قصة الحب التي جمعتهما وأولى لحظات التعارف بينهما يوم لقائهما في مركز الإبداع لتعلم التمثيل والرقص والغناء.

وروت 'علا' لحظات أول يوم التقت فيه بزوجها النجم أحمد داوود، مشيرة إلى أنها كانت حين وصلت مقر مركز الإبداع لتتعلم التمثيل.

وتابعت 'علا' قائلة: 'لما وصلت المركز مكنتش أعرف حد هناك، وأثناء أحد العروض لرقصات الصالصا، رقصت معاه.

وأضافت :' كنت با شوفه زي أي حد، بس كان شكله وسيم، وكان في حاله، وكانت ريحته حلوة جدا حتى بعد ما رقصنا 5 ساعات، و ده كان السبب الأساسي اني أحبه، وكان بالنسبة لي يشبه تمثال 'ديفيد' لمايكل أنجلو، وشكله روماني.. بعد كده بدأنا نخرج مع بعض كجروب وبقينا أصحاب'.

واستكمل أحمد داوود، تفاصيل أول لقاء بينهما مشيرًا إلى أن 'علا رشدي' لم تخبره بمعلومة أن رائحته هي سبب انجذابها لها، وحينما اعترفا بحبهما لبعض اتفقا على أن يسلكا الطريق سويًا.

وفي سياق متصل، أكدت 'علا رشدى' على أن فكرة الزواج لم تخطر على بالها، حيث أنها كانت ممثلة في ذلك التوقيت، ولم تفكر فى الزواج على الإطلاق، ووقعت فى حب أحمد، وهذا ما جعلهما يتفقان على محاولة تقارب وجهات النظر بين الأهل، بسبب معارضتهم في الأول لصغر سن أحمد، وأنه حينها كان فى بداية مشواره الفنى.

علا رشدي وأحمد داود

وكانن آخر أعمال الفنانة علا رشدي، مشاركتها في مسلسل 'ونحب تاني ليه' الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2020، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم.

WhatsApp
Telegram