اعلان

راندا البحيري تنشر صورة برفقة «زيزو»: «صباح مشرق»

راندا البحيري وأحمد سيد زيزو
راندا البحيري وأحمد سيد زيزو

نشرت الفنانة راندا البحيري، صورة جمعتها باللاعب الكرة أحمد سيد زيزو، وذلك بعد حصوله على جائزة هداف الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وعلقت راند البحيري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' قائلة: 'صباح مشرق ك صباح أحسن لاعب وهداف الدوري المصري'.

يذكر أن حصل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، على جائزة هداف الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

من ناحية آخرى يشار أن آخر أعمال راند البحيري كان مسلسل 'كوفيد 25' الذي عرض خلال سباق مسلسلات رمضان 2021، يشارك في بطولته يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نورالدين، إسلام جمال، إدوارد، إخراج أحمد نادر جلال، تأليف إنجي علاء.

يحكي المسلسل قصة الدكتور ياسين المصري طبيب جراح كان يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات للفيروسات الخطيرة، يعمل كانفلونسر، ويحاول موضحًا لجمهوره عن وجود فيروس منتشر يتلاعب بأعصاب المرضى ويجعلهم غير قادرين على استيعاب المؤثرات الخارجية، وبعد انتشار الفيروس يحاول ياسين إيجاد علاج له، وحماية أولاده ليلى وبلال بعد انفصاله عن زوجته نهال، بسبب موت ابنه علي، المرتبطة من الدكتور سيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان