اعلان

بعد تصريح قديم لـ محمد رمضان قارن فيه نفسه بوالدها.. ناهد فريد شوقي: "فوجئت به ومش مهم توقيته"

ناهد فريد شوقي ومحمد رمضان
ناهد فريد شوقي ومحمد رمضان

هاجمت المنتجة ناهد فريد شوقي، الفنان محمد رمضان، مؤخرًا، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وذلك بعد تصريحاته المثيرة عن الفنان الراحل فريد شوقي خلال برنامج " بيت العيلة" مع الإعلامية نجوى إبراهيم.

وكتبت ناهد فريد شوقي: "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

وأضافت: "سأترك المقارنة للسادة النقاد والجمهور، أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع".

وتواصل موقع "أهل مصر" مع المنتجة ناهد فريد شوقي لتكشف عن سبب ردها على هذا الأمر بالرغم من أنها تصريحات تلفزيونية قديمة قائلة: "فوجئت بهذا التصريح و لم أره من قبل و مش مهم توقيته، العبرة بمحتواه المرفوض مني ومن جماهيره المحبة".

كما أعربت عن سعادتها بردود أفعال الجمهور الرافضة لهذا التشبيه قائلة:"الحمدلله على رد فعل الجمهور المليان حب وتقدير والذي أسعدني بشدة هو تفاعل الجمهور بالدعوة له بالرحمة".

وكان محمد رمضان قد شبه فيلم "عبده موتة" بفيلم "حميدو" للراحل فريد شوقي، لافتًا إلى أن هذا العمل أخطر من "عبده موته" لأنه كان يجسد خلاله شخصية تاجر مخدرات ويفعل الفواحش وهو ما يجعل هذا العمل أكثر جرأة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة