اعلان

يحيى الفخراني عن حضن نادية الجندي ونبيلة عبيد: "هذه هي المصالحة الوطنية"

 مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢
مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢
كتب : أهل مصر

أثار الفنان القدير يحيى الفخراني حالة من الضحك؛ داخل قاعة مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢؛ الذي أقيم في المنارة، مساء أمس الأربعاء؛ لتكريم عدد كبير من نجوم الفن.

وجاء ذلك عقب تعليق "الفخراني"؛ على العناق الذي جمع بين الفنانة نادية الجندي الفنانة نبيلة عبيد، أثناء التكريم في مهرجان، الأمر الذي لقي إعجاب وترحيب الحضور عبر التصفيق الحاد؛ خلال حفل انطلاق مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢.

وجاء تعليق مدير مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢، الذي أثار ثورة من الضحك داخل القاعة: "دي المصالحة الوطنية اللي بيقولوا عليها".

مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢

افتتح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، برئاسة الفنان القدير يحيي الفخراني، وبمشاركة نقابة المهن التمثيلية برئاسة دكتور أشرف زكي.

وحضر عدد من الفنانين على السجادة الحمراء منهم، محمد محمود عبد العزيز، وأنوشكا، وأحمد عبدالعزيز، وبوسي، وديانا هشام، ونهال عنبر وابنها المخرج حسام الحسيني، ودنيا عبد العزيز.

مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢

ويمنح المهرجان فرصة المشاركة لأي مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية، وتدور أحداثه في مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، وذلك في عدة فئات هي أفضل مسلسل، وأفضل مسلسل كوميدي، وأفضل مخرج، وأفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل ممثل دور ثان، وأفضل ممثلة دور ثان، وأفضل ممثل صاعد، وأفضل ممثلة صاعدة، وأفضل مؤلف، وأفضل تصوير، وأفضل ديكور، وأفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما في مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد علي، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوي، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً