اعلان

عبد الباسط وجواهر يشاركان في انتخابات نقابة المهن الموسيقية

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

وصل، منذ قليل، المطرب عبد الباسط حمودة و المطربة جواهر، لمقر نقابة المهن الموسيقية للإدلاء بصوتهم في انتخابات نقابة المهن الموسيقية.

وحضر عدد من أعضاء الجمعية العمومية، ويتنافس على الانتخابات فيها على مقعد النقيب 4 مرشحين وهم مصطفى كامل ومصطفى حلمي وشريف حمدي وعلاء سلامة.

تنحصر المنافسة القوية ما بين المايسترو مصطفى حلمي أمين والشاعر والمطرب مصطفى كامل حيث يعتمد الأول على تاريخ والده حلمي أمين الذي قاد النقابة لعدة دورات استطاع فيها تحقيق العديد من الإنجازات، بالإضافة إلى اعتماده على تلامذته من خريجي أكاديمية الفنون، بالإضافة إلى عازفي الأوبرا الذي ينتمي إليها منذ سنوات طويلة ومن ضمن أسلحته التي يعتمد عليها بقوة مساندة بعض أعضاء المجلس الحالي له مثل خالد بيومي نقيب الموسيقيين بمحافظة الشرقية وأمين صندوق النقابة الحالي وكذلك مساندة أحمد رمضان سكرتير النقابة له بقوة.

أما مصطفى كامل فهو يعتمد على مساندة أصدقائه في الوسط الموسيقي له والذي تربطه لهم علاقة صداقة وعمل طويلة مثل الموسيقار حلمي بكر والفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة النقابة الحالي، بالإضافة إلى أنه يعتمد كُلِّيًّا على دعم المطربين الشعبين له مثل عبد الباسط حمودة وسمسم شهاب وغيرهم.

WhatsApp
Telegram