اعلان

سميحة أيوب تنضم لفريق عمل مسلسل "حضرة العمدة"

سميحة أيوب
سميحة أيوب

انضمت مؤخرا الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، لفريق عمل مسلسل "حضرة العمدة"، من بطولة الفنانة روبي، المقرر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل حضرة العمدة كتابة إبراهيم عيسى، ويسلط الضوء على قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وبسمة، وإدوارد، ومحمود حافظ، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوى ومن إخراج عادل أديب، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى التعاقد مع باقى نجوم وابطال المسلسل.

يشار إلى أن آخر أعمال سميحة أيوب كان مشاركتها في مسلسل نقل عام، ﺇﺧﺮاﺝ: عادل أديب، ﺗﺄﻟﻴﻒ: وليد خيري، بطولة الفنان محمود حميدة، دين، سميحة أيوب، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة.

وتدور قصة العمل في قالب درامي، حيث يعمل أحمد الشربيني سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل