اعلان

"تسجيل مفبرك".. تصريح جديد لحسام حبيب حول أزمة شيرين عبد الوهاب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

نفي الفنان المصري حسام حبيب التسجيل المسرب المنسوب إليه في أزمة طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب وتصريحاته ضدها.

ورد حبيب على التسجيل الصوتي المنسوب إليه مؤخراً، والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء خلاله أنه سيقطع علاقته بطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب تماماً بعد طردها له من أمام المستشفى، مؤكداً أن هذا الكلام عار تماماً عن الصحة، ولم يصدر منه.

وقال حبيب بأن هذا التسجيل مفبرك: "لن أخون شيرين في مثل هذه الظروف ولن أتخلى عنها أبداً... هذا الكلام لم يصدر مني... ولست أنا من يتخلى عن أحد في أزمته".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً نُسب للفنان يقول فيه: "شيرين أكبر غلطة في حياتي، وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا أريد أن أراها أو أسمع عنها".

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين قد تنازلت عن بلاغها ضد حسام حبيب مؤخراً، بعد أن تصالح الثنائي ورد الأخير كافة متعلقاتها.

وكان محمد، شقيق شيرين عبد الوهاب، قد كشف كواليس احتجازها في مصحة للأمراض النفسية بمنطقة مصر الجديدة شرق القاهرة، مؤكدًا أنها وقعت فريسة للإدمان وتمر باضطرابات نفسية عنيفة.

وكشف أن شقيقته كانت تلتقي بطليقها الفنان المصري حسام حبيب، واستأجرت شقة في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، تلتقي حسام بها، ويتعاطيان المواد المخدرة سَوِيًّا.

WhatsApp
Telegram