اعلان

محمد فاضل عن انتقاد فردوس عبدالحميد في "الضاحك الباكي": اللي معترض ميتفرجش

فردوس عبدالحميد
فردوس عبدالحميد
كتب : أهل مصر

علق المخرج محمد فاضل على حالة الجدل المثار حول دور زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد في مسلسل 'الضاحك الباكي' الذي يجسد سيرة الفنان نجيب الريحاني.

وقال المخرج محمد فاضل، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'حضرة المواطن' المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي سيد علي: 'ما يحدث ليس انتقادات، ولكن هذه الحكاية تحدث من 30 سنة ولم تعطلني أو تعطل فردوس عبد الحميد عن حاجة، وهي الآن تصور عملين جديدين وليسوا من إخراجي، وهذا رد عملي على أنها تعمل مع مخرجين آخرين ومنتجين أيضا بعيدا عني، ولكن في ناس متربصة وهذه الحكاية تحدث معنا من 30 سنة ولكننا نعمل الشغل اللي عايزينه دون أي مشاكل'.

وحول الاستعانة بزوجته دائما في أعماله الفنية حتى ولو كان الدور غير ملائم، تساءل المخرج محمد فاضل 'يعني إيه متفصلة؟.. النص جاء لي مكتوبا 30 حلقة كاملة من الأستاذ محمد الغيطي، وهذا أمر غريب في الزمن اللي إحنا فيه إن السيناريو يكون كله مكتوبا ومطبوعا، وهذا حدث، وأنا لا أناقش في هذه الحاجات ومن يريد الاعتراض ميتفرجش، هل سأجعل متربص يقول لي أشتغل إزاي؟ بالتأكيد لا'.

يذكر أن ظهور الفنانة فردوس عبد الحميد بدور والدة نجيب الريحاني في مرحلة الطفولة أثار جدلا واسعا، أي أنها جسدت شخصية سيدة في مطلع الثلاثينات من عمرها أو أقل، وهو الأمر الذي ذكر الجمهور بانتقادات الصحافة قديمًا للمخرج الكبير محمد فاضل لإصراره الدائم على الاستعانة بزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد في أعماله، وآخرها مسلسل 'الضاحك الباكي'.

WhatsApp
Telegram