اعلان

أحمد سعد ونيكول سابا يحييان حفلا غنائيا غدا بحضور جماهيري كبير

أهل مصر
أحمد سعد ونيكول سابا
أحمد سعد ونيكول سابا

يحيى النجم أحمد سعد والمطربة اللبنانية نيكول سابا غدا، حفلا غنائيا ضخما على أحد مسارح العاصمة الإدارية، وسط حضور جماهيري كبير .

وينتظر أن يقدم الثنائي أحمد سعد ونيكول سابا في الحفل باقة من أجمل اغانيهما، مثل بحبك يا صاحبى ووسع وسكوت وبتعايروغيرها من الأغانى وسمك القرش والجو حلو وصورة سيلفى ومش وقت الكلام لـ نيكول سابا.

في سياق آخر روج أحمد سعد، لأحدث أغانيه التي تحمل إسم "وقت الشدة"، بعد أيام قليلة من طرحه أغنية " ليه بدارى"، ونشر أحمد سعد صورة بوستر الأغنية عبر حسابه على إنستجرام، وكتب على الصورة قائلا:" أغنية وقت الشدة قريبا".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً