اعلان
اعلان

مدحت العدل يكشف تفاصيل مسلسله الجديد: قصة صعيدية بطولة نيللي كريم

مدحت العدل
مدحت العدل
كتب : أهل مصر

كشف السيناريست مدحت العدل، عن تفاصيل مسلسله الجديد بطولة الفنانة نيلي كريم، مشيرا إلى أنه سيناقش الصراع بين الدين مع العادات والتقاليد الموروثة.

مدحت العدل: لن أعتزل الكتابة

وقال السيناريست مدحت العدل، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج 'حبرسري' المذاع على قناة 'القاهرة والناس'، إنه لم يقرر اعتزال الكتابة ولن يعتزل كتابة المسلسلات ولكن يرى أن هناك أعمال لا تستدعى كتابة 30 حلقة ويستطيع تقديمها في عشر حلقات فقط، مشيرا إلى أن مسلسله الجديد لنيللي كريم قصة صعيدية.

وأضاف السيناريست مدحت العدل، أن نيللي كريم فنانة كما يجب أن يكون ومتواضعة وجميلة وحينما تظهر على الشاشة يتم تصديقها، كاشفا عن أن أبطال مسلسله الجديد نيللي كريم وفردوس عبد الحميد وجمال سليمان ومحمود عبد المغني ومحمد فهيم والموسيقى التصويرية لـ ياسر عبد الرحمن.

وتابع: 'قصة المسلسل صراع ما بين التدين والعادات وعندما يتعارض الدين مع العادات والتقاليد نروح للعادات وننسى الدين ودي آفة من الآفات الموروثة والدراما الصعيدية تنجح مع الناس ولها تأثير كبير'.

فاتن أمل حربي

وبشأن الانتقادات الموجهة لمسلسل 'فاتن أمل حربي'، قال مدحت العدل: 'المسلسل نجح نجاح جماهيري طاغي، وأدى إلى تغيير في قانون الأحوال الشخصية، قد يكون فيه أخطاء لأني مفيش عمل مفيش فيه أخطاء، لكن الرسالة اللي كانت مطلوبة منه وصلت والمسلسل فيه كل حاجة حلوة'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو