اعلان

تعرف على شخصية مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
كتب : ندى صدقي

يحضر الفنان مصطفى شعبان  حاليا لمسلسل 'بابا المجال' الذي بدأ بالفعل بتصويره يوم الخميس الماضي في حي القلعة، علي أن يعرض في ماراثون رمضان القادم 2023. 

مصطفي شعبان

                                                                                                                           مصطفى شعبان

شخصية مصطفى شعبان في بابا المجال

يجسد الفنان مصطفى شعبان خلال المسلسل شخصية تاجر قطع غيار سيارات الذي دخل فيه منذ الصغر ولكن متميز لدرجة كبيرة في مجال قطع غيار السيارات حتى يصبح 'بابا المجال' وكذلك يصبح واحد من أشطر التجار في منطقته ويدخل في صراعات مع من حوله. 

 

أبطال المسلسل

 أبطال مسلسل «بابا المجال»

مسلسل «بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، وسوسن بدر، ورياض الخولي، ومحمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو على و عصام العرجانى. 

مشواه الفني

 مشوار مصطفى شعبان في رمضان السنوات الماضية

وينافس مصطفى شعبان بـ«بابا المجال» فى رمضان 2023، بعد النجاح الذي حققه في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «دايماً عامر»، من إخراج مجدي الهواري، وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، وميرنا نور الدين. 

 وفي عام 2021 قدم مسلسل «ملوك الجدعنة» مع الفنان عمرو سعد، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وفي عام 2019 قدم مسلسل «أبو جبل» مع المخرج أحمد صالح .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً