اعلان

حادث سعد الصغير| مطاردة بالسيارات بين المطرب الشعبي وطليقته في الهرم

سعد الصغير وزوجته
سعد الصغير وزوجته
كتب : أهل مصر

نشبت مشادة كلامية بين المطرب سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتى عامر، مما دفعها للتشاجر معه، وخلال محاولة 'الصغير' اللحاق بسيارتها، اصطدم بها من الخلف، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وقال مصدر أمني إن سبب المشاجرة هو قيام طليقته برلنتي عامر بتمزيق جواز السفر الخاص به من داخل سيارته، مشيرًا إلى أن تصرفها جاء بعد رفض سعد الصغير منحها مبلغًا ماليًا اعتبرته من حقوقها بعد الطلاق.

مشاجرة بين سعد الصغير وطليقته

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين المطرب سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتي عامر.

زوجة سعد الصغير الثانية: طلاق نهائي بكل الحب - فن - الوطنسعد الصغير وطليقته برلنتي

وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية أن مشادة كلامية نشبت بين الصغير وطليقته بسبب خلافات سابقة بينهما، مما دفعها لتمزيق جواز السفر الخاص به، ونشبت بينهما مشاجرة، وعقب ذلك انصرفت بسيارتها، فلاحقها الصغير واصطدم بها من الخلف، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

سعد الصغير يصدم شخصين

وفي سياق متصل، أصيب شخصان في حادث مروري بسيارة المطرب الشعبي سعد الصغير، وفقًا لما ذكرته مصادر أمنية مسؤولة.

وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن المطرب الشعبي سعد الصغير صدم شخصين بسيارته بالجيزة، مساء الجمعة، ونتج عن الحادث إصابات طفيفة ومتوسطة للشخصين المصابين.

حادث سعد الصغير

تلقى مسؤول غرفة عمليات إدارة المرور إشارة من عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، وتبين أن سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي سعد الصغير اصطدمت بشخصين مما أسفر عن إصابتهما.

وأكد مصادر أمنية استقرار الحالة الصحية للمطرب الشعبي دون نقله المستشفى، لافتة إلى نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram