اعلان

سلوى عثمان: حل لغز العمدة معايا وهكشفه في آخر حلقة

سلوى عثمان
سلوى عثمان

تشارك الفنانة سلوى عثمان في الماراثون الرمضاني المقبل، بثلاثة أعمال درامية، الأول كضيفة شرف مع النجم محمد رمضان بمسلسل العمدة، والثاني مع سيد رجب في الجزء الثاني من رمضان كريم، والأخير مع أمير كرارة بمسلسل سوق الكانتو.

سلوي عثمان

سلوى عثمان

مسلسل العمدة

وكشفت سلوى عثمان عن دورها في مسلسل العمدة، موضحة أنها ستظهر في نهاية المسلسل لتكشف حل اللغز، الذي تدور أحداث العمل عنه طوال الثلاثين حلقة.

وأعربت عن سعادته في المشاركة بالمسلسل لأنه دور مختلف، كما أنها تحب المخرج محمد سامي، كما أنها تعاونت معه من قبل، موضحة أن ورق المسلسل جيد جدًا.

مسلسل سوق الكانتو

وكشفت سلوى عن دورها في مسلسل سوق الكانتو لموقع أهل مصر، وقالت أنها ستقدم دور أم، وستكون شقيقة الفنان عبدالعزيز مخيون.

وأنها الأسرة الرئيسية التي تدور أحداث المسلسل حولها، والمسلسل يتناول تفاصيل سوق الكانتو من بيع وشراء وغيره.

وعن ما جذبها في المسلسل، قالت أنها تحب أمير كرارة ومي عز الدين فهي ممثلة جميلة، والمؤلف هاني سرحان قدم ورق جيد جدًا والمسلسل مهم، كما أن تعاونت مع شركة الإنتاج سينرجي من قبل وسعيدة بتعاونها معهم.

مسلسل رمضان كريم 2

كشفت سلوى في تصريح لها لأهل مصر عن دورها في مسلسل رمضان كريم 2، وأنه تكملة لدورها بالجزء الأول، موضحة أن العمل لن يتأثر بغياب بعض النجوم منهم روبي ومحمد محمود وسهر الصايغ.

وأكدت أن العمل به نجوم كبار من الجزء الأول مثل سيد رجب، والمسلسل من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أحمد عبدالله، وقالت أن ما يزعجها هو اعتذار محمد محمود عن المشاركة بسبب سفره، كانت تتمنى أن يتعاون معهم.

وأن الجزء الثاني يشارك به نجوم بشخصيات وأحداث جديدة، وأن أدوار النجوم المنسحبة من العمل انتهت مع إنتهاء الجزء الأول.

كما كشفت سلوى أن الفنانة زيزو ستشارك مع زوجها شريف حسني بالمسلسل، وتدور بينهما أحداث كوميدية، كما سيشارك محمد لطفي وسلوى خطاب.

أحدث أعمال سلوى عثمان

ومن آخر أعمال سلوى عثمان مسلسل العيلة دي، وشاركها البطولة وفاء عامر، ريهام الشنواني، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة.

كما شاركت بمسلسل غرفة 207، والذي عرض على منصة شاهد، وشاركها البطولة ناردين فرج، محمد فراج، يوسف عثمان، ريهام عبدالغفور، مراد مكرم، يوسف عثمان، ومريم الخشت.

والمسلسل مكون من 10 حلقات، وهو مقتبس من أدب الراحل أحمد خالد توفيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم