اعلان

نضال الأحمدية عن شقيق شيرين عبد الوهاب: من أذكى الناس في الشر (فيديو)

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

تصدرت نضال الأحمدية محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، بعد أن حلت ضيفة على برنامج ' ألبوم حياتي ' تقديم ديانا فاخوري، على صفحة ' بيروت سيتي ' على الفيسبوك، حيث تحدثت عن أزمة شيرين عبدالوهاب الأخيرة مع زوجها حسام حبيب، وشقيقها ووالدتها.

تصريحات نضال بخصوص أزمة شيرين عبدالوهاب الأخيرة

وقالت نضال الأحمدية خلال لقائها في برنامج 'ألبوم حياتي': 'شيرين ضحية شقيقها جالها بالمطواة وضربها كتير وشيرين ليست مدعية عليهم بل بالعكس هي الآن ضحية وفى موقف لا تحسد عليه لأنها لا تستطيع أن تستوعب فكرة تصريح والدتها الذي قالت عليها 'مدمنة'.

وأضافت: 'نضال أن 'حسام حبيب' هو الذي يحب شيرين وهي الآن في حالة رعب من أخيها وأمها، حتى الآن، لافتة:' محمد أخو شيرين من أذكى الناس بس في الشر، وشيرين ضحية، ولا تتعاطى المخدرات، وكلهم كذابين وأخوها حطها جوا المستشفى وغير اسمها لو ماتت ما كنا نعرف' .

موقف شيرين عقب خروجها من مصحة الإدمان

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت رسميآ عقب خروجها من مستشفى علاج النفسية والإدمان عودتها للفنان حسام حبيب ، حيث قالت في مداخلة هاتفية في برنامج 'الحكاية' الذي يعرض علي قناة 'إم بي سي' مع الإعلامي عمرو أديب: أنا زي الفل وحلوة خالص فيه حد يبقى بيحبه ناس كثير وشعوب بتقوم وتقعد وفي وسط مشاكلهم وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال المكالمة الاعتذار لزوجها حسام حبيب، موضحة: 'أنا عارفة ان الناس هتقول عليه لما أكون مبسوطة بشكر في حسام ولما بزعل بشتم فيه بس انا زي اي بنت مصرية بتعبر عن إحساسها'.

وتابعت: 'هقفل الباب عليه ومش هشارك الناس تاني مشاكلي واتفقت على ده مع حسام حبيب، أنا تم كتب كتابي على حسام حبيب لأنى بحبه وبعتذرله عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه واتنازلت عن كل الدعاوى اللى قدمتها ضد 'محمد عبدالوهاب'.

تصريحات نضال عن شيرين منذ أول الأزمة

وهذا لم يكن التصريح الأول لنضال عن شيرين، حيث كشفت عن رأيها فى الأخبار الأخيرة التى تداولت عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب، وإدلاء الأخيرة بشهادتها حول تعرض إلى العنف من قبل شقيقها، مما يعرضه للمساءلة القانونية.

 وقالت نضال الأحمدية: ألم تخشي شيرين عبد الوهاب على والدتها من هذا الموقف، فما فعلته شيرين عبد الوهاب بشقيقها محمد عبد الوهاب من الممكن أن يجعل والدتهما تسقط ويحدث مكروها، بعدما تتدعي الشقيقة على شقيقها.

وتضيف نضال الأحمدية حرام ما تفعله شيرين عبد الوهاب  بوالدتها ، فتعذيب الأم وقهرها أمر مرفوض، وماذا سوف تقول لبناتها وهي تعرض خالهن للحبس.

WhatsApp
Telegram