اعلان

حاولوا قطع لساني.. نضال الأحمدية تكشف تفاصيل محاولة اغتيالها

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية، عن تفاصيل محاولة اغتيالها، التي وقعت عام 2002، موضحة أنها تلقت 97 ضربة في رأسها، بهدف قتلها، كما حاول المعتدون قطع لسانها بالسكين.

وقالت نضال الأحمدية: 'ضابطان عاقباني، هما اللذان دبرا محاولة قتلي، ومبقاش عندي أسنان'.

خلاف نضال الأحمدية مع هيفاء وهبي

وهاجمت نضال الأحمدية، الفنانة هيفاء وهبي على ضوء خلافاتهما المتسمرة منذ سنوات، وخلال لقائها مع برنامج ألبوم حياتي، على قناة صوت بيروت إنترناشونال 'SBI'، قالت نضال الأحمدية إن الظهور الأخير لهيفاء وهبي لم يكن مفبركا بل حقيقيا مشيرة إلى أن رد فعل هيفاء وهبي على هذه الأزمة كان عنيفا مضيفة 'هيفاء وهبي شتمت العالم وقالت كلام بذيء هي متعودة على كدا.. وأنا قُلت أخرتها مش حلوة'.

وتابعت نضال الأحمدية: 'هيفا في عندها محل أسود وشيطاني، ليه شوهتي حالك؟، لو دقت عليا الباب مش هفتحلها، لا هي ولا أصالة عايزة احمي نفسي، بياخدوا شيء وبيعملوا حاجات مش مسئولين عنها'.

على صعيد أخر انتقلت نضال الأحمدية للحديث عن الفنانة الراحلة صباح، موضحة أن الشحرورة كانت تخبرها بكل أسرارها، وأنها تعرضت للاضطهاد كثيرا، وأضافت أن ابنها استغلها وابتزها عاطفيا.

ظهور هيفاء وهبي الأحير

يذكر أنه انتشر لهيفاء وهبي فيديو وصور من كواليس حفلها بالمملكة العربية السعودية مؤخرا والتى تم التقاطها من زاوية سفلية أظهرتها بملامح مختلفة وأكبر في السن، وتسبب انتشار هذه الصور في السخرية والتنمر منها.

خلاف نضال الأحمدية مع أصالة نصرى:

وجهت نضال الأحمدية لأصالة عدة اتهامات، أبرزها إنها قالت عنها فتاة لم تكمل تعليمها الابتدائي وثقافتها ضحلة، كما أنها عاشت طفولة مقموعة، وبعد أن تزوجت تركت زوجها وذهبت لرجل آخر .

رد أصالة علي ما نسب إليها: '.وردا على كل الاتهامات التي وجهتها نضال الأحمدية لأصالة، قامت الأخيرة بنشر صورة 'كلب' عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، وعلقت 'نضال' عند سؤالها على الصورة، وعن أن أصالة تقصد بهذه الصورة الرد على إساءتها لها، حيث قالت 'أتشرف أن أكون كلب على أن أكون أصالة.

أخر الأعمال لأصالة:

من ناحية أخرى طرحت الفنانة السورية أصالة نصري فيديو كليب أحدث أغانيها 'الرحلة'، وذلك عبر جميع منصات الموسيقى.

‎أغنية 'الرحلة' من كلمات منة عدلي القيعي،‎ لحن إيهاب عبدالواحد، ‎توزيع، أحمد طارق يحيى، ‎أكورديون وائل النجار، ‎كيبورد أسامة

WhatsApp
Telegram