اعلان
اعلان

ويجز: لا يوجد أي خلاف بيني وبين نقيب الموسيقيين وهناك من يتربص بنا (فيديو)

ويجز
ويجز
كتب : أهل مصر

كشف مغني الراب ويجز، عن حقيقة ما يتداول بشأن خلافه مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، مؤكدا: 'لا يوجد أي خلاف، وهناك من يتربص بنا لمشاهدة شجارنا سويا'.

ويجز: لما أرجع مصر هقابل مصطفى كامل

وقال مغني الراب ويجز، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'التاسعة' المذاع على القناة الأولى المصرية تقديم الإعلامي يوسف الحسيني: 'بقالي شهرين بره مصر، ولما أرجع مصر هروح النقابة وهقابل النقيب مصطفى كامل، وأنا حاليا أعمل خارج البلد في حفلات عديدة، ومبسوط جدا بتمثيلنا بره'.

ويجز يكشف كواليس حفل كأس العالم

وتحدث ويجز عن كواليس غنائه بين شوطي المباراة النهائية في كأس العالم التي انتهت بتتويج الأرجنتين بالكأس، قائلا:'مبسوط أوي علشان اتطلبنا في حاجة بالحجم دا ودا مش عشاني بس الحدث دفعة لأي فنان عربي'.

وأضاف ويجز: 'بنقدم مزيكا كويسة وبنطلع حاجة تشرف الجيل دا وكل اللي بيشتغلوا معايا في الفريق دا مصريين وعرب'.

وفيما يتعلق بالتمثيل، قال ويجز 'بالنسبة لتجربتي في التمثيل قوبلت بردود أفعال إيجابية وأشعر أنني أريد أن أكرر التجربة لأن مناخ التمثيل جعلني متحمس للعمل به مرة'.

وتابع ويجز: 'أتمنى زيادة مساحاتي الإبداعية حتى أصل لنهاية قدراتي'.

وكان الفيفا قد طرحت أغنية ويجز 'عز العرب' احتفاء بكأس العالم المقامة في قطر، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ويجز وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج المخرج المصري على العربي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمغني الراب ويجز وهو يقدم استعراضا غنائيا على استاد لوسيل بين شوطي مباراة منتخب الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم.

وقبل انطلاق المباراة شهد ملعب لوسيل حفل نهائي كأس العالم، وتضمن الحفل توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي قدمتها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين ضمت دافيد وعايشة في أغنية 'هيا هيا'، وأوزونا وجيمس في أغنية 'أرحبو'، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً