اعلان

ليس فرح الديباني وويجز فقط .. أعرف كيف شاركت مصر في حفل نهائي كأس العالم 2022

حفل نهائي كأس العالم 2022
حفل نهائي كأس العالم 2022

فرح الديباني, بالإضافة إلى الرابر ويجز، فبرغم عدم مشاركة منتخب مصر في كأس العالم قطر 2022، إلا أن كانت لها لمسات قوية مؤثرة في هذه الدورة من المونديال، وكان آخرها في حفل نهائي كأس العالم 2022.

احتل الترند اليوم فرح الديباني المغنية الأوبرالية المصرية مع اسم الرابر المصري ويجز كأس العالم، صباح اليوم، وهذا لمشاركتهم في حفل نهائي كأس العالم 2022.

حفل نهائي كأس العالم 2022

حفل نهائي كأس العالم 2022

أقيم حفل نهائي كأس العالم 2022 على ملعب لوسيل في قطر، ويعتبر هو من أكبر ملاعب في كأس العالم قطر 2022، ويستوعب عدد الجمهور يصل إلى 88 ألف متفرج، كما يقع في 23 كم شمال الدوحة وصمم لاستضافة هذا الموسم من المونديال.

أقيم على استاد لوسيل مباراة نهائي كأس العالم 2022 والذي سبقه مباشرة فقرات حفل نهائي كأس العالم 2022، كما سبق أن استضاف 10 من مباريات كأس العالم بالمباراة الأخيرة بين الأرجنتين وفرنسا، وتتويج منتخب الأرجنتين بلقب بطل كأس العالم 2022.

بدأ حفل نهائي كأس العالم 2022 في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، وتم قبل ساعة من بدء مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022، والذي تم فيه عدد من الفقرات كانت مجموعة من أغاني البطولة الرسمية تقدم بشكل مباشر.

حفل نهائي كأس العالم 2022 ويجز كأس العالم

وشارك في حفل نهائي كأس العالم 2022 فريق أغنية Light the Sky وأغنية هيا هيا وأغنية أرحبو بجانب مشاركة عدد من الفنانين لإلقاء الشعر، مع مشاركة أول فنان مصري بأغنية جديدة في كأس العالم 2022 تحت عنوان 'عز العرب'، بجانب مشاركة فرح الديباني المغنية الأوبرالية المصرية.

أغنية عز العرب لـ ويجز

مشاركة مصر في كأس العالم قطر 2022

شاركت مصر في كأس العالم قطر 2022 ولكن ليس بالمنتخب المصري، ولكن بطريقة مؤثرة على مدار بطولة العالم لكرة القدم، وهذه كيف شاركت مصر في كأس العالم قطر 2022 في النقاط التالية:

- كرة كأس العالم قطر 2022 وتحمل أسم 'الحلم' وبعدها كرة 'الأمل' والتي تصدرت الترند بسببب كونها من شركة أديداس مصر ولكونها أكثر كرة متطورة لحساسيتها للمس والتي تكشف التسلل.

حفل نهائي كأس العالم 2022 كرة كأس العالم قطر 2022

- مشاركة ويجز بأغنية 'عز العرب' والتي أثارت مشاركته في موقع التواصل الاجتماعي منذ تواجد ويجز في قطر وإحيائه لأغاني مصرية في أحد ميادين قطر للاحتفال، والذي أثبت أنه كان خلال تصوير فيديو كليب لأغنيته التي شارك بها في حفل نهائي كأس العالم 2022.

- مشاركة فرح الديباني وهي السوبرانو المصرية بغناء النشيد الوطني الفرنسي، قبل مباراة نهائي كأس العالم 2022، والتي أطلت بإطلالة لفتت الأنظار بجانب حلى مصرية قديمة مع حلق على شكل زهرة اللوتس، وجميعها رموز مصرية قديمة.

- الجمهور المصري في كأس العالم، العديد من الجمهور الذي شاهد مباريات كأس العالم في قطر، فهناك عدد من المصريين يعملون في قطر والذين ظهروا في عدد من الفيديوهات الكومدية واللقاءات، بجانب متابعة الجمهور المصري مع العربي وحماسهم من المنازل وفي أماكن التجمعات.

من هي فرح الديباني؟

يتساءل الأغلبية من هي فرح الديباني التي شاركت في حفل نهائي كأس العالم 2022 وهي مغنية أوبرالية مصرية من النوع ميزو سوبرانو، وهي من مواليد الأسكندرية بعمر الـ 33 عام.

فرح دبياني مع الرئيس ماكرون

كما تعتبر فرح الديباني أول مغنية مصرية تنضم إلى كاديمية أوبرا باريس في عام 2016م، كما أنها قامت بغناء أغنية تنصيب الرئيس الفرنسي في الفترة الثانية له وقام بتقبيل يدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً