اعلان

انفعال رضوى الشربيني بسبب طلاق غادة عبد الرازق (صور)

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

وأعلنت غادة عبد الرازق، انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، في تصريح لـ et بالعربي، مشيرة إلى أن الأمر تم بشكل هادئ، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل متعلقة بطلاقها.

غادة عبد الرازق

وبعد تعرض الفنانة غادة عبد الرازق لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتعدد أزواجها، وخرجت الإعلامية رضوى الشربيني ودافعت عنها.

وانفعلت الإعلامية رضوى الشربيني على الهواء من خلال برنامجها 'هي وبس'، وذلك بسبب الهجوم على غادة عبد الرازق بعد طلاقها وتصدرها التريند، قائلة: 'غادة عبد الرازق تريند تويتر بقالها 48 ساعة علشان اتطلقت'.

رضوى الشربيني

وأضافت: 'إن شالله تتجوز وتطلق عشرين مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا، احنا طالعين نحاسبها على إيه'. وتابعت رضوى دفاعها عن غادة: 'حضرتك النهاردة لما غادة عبدالرازق كانت عايزة راجل تتسند عليه حضرتك كنت سندها؟.. قالوا للحرة أتجوزي واتطلقي، هي حرة'.

واختتمت حديثها: 'هي بتعمل حاجة ربنا محللها انتو بتحاسبوها على ايه وبتحرموها ليه، كل واحد اتكلم عنها هيتجازى'.

وكانت غادة عبدالرازق قد أعلنت زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا في مايو 2020، أثناء تصوير مسلسلها 'سلطانة المعز'.

غادة عبد الرازق

أبطال مسلسل سلطانة المعز

مسلسل 'سلطانة المعز'، تم عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2020، من بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

أحدث مسلسل سلطانة المعز

تدور الأحداث في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة تُدعى سلطانة وهي شخصية مؤثرة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

أخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل 'لحم غزال' الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2021، بطولة كوكبة من ألمع النجوم منهم: شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور.

غادة عبد الرازق

قصة مسلسل لحم غزال

تتنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً