اعلان

رضوى الشربيني تتصدر الترند بسبب تعليقها على طلاق غادة عبدالرازق.. ماذا قالت؟

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد رد فعلها المثير للجدل عقب خبر طلاق الفنانة غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زنيتا، إذ أعلن الثنائي انفصالهما في الأيام القليلة الماضية، وقول البعض إن هذه هي زيجة رقم 12 في حياة غادة عبد الرازق، وهو الأمر الذي دفع رضوى الشربيني للتعليق من خلال برنامجها 'هي وبس'، المذاع عبر فضائية 'سي بي سي سفرة'، بشكل أثار دهشة الجميع.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، رضوى الشربيني تتصدر الترند بسبب تعليقها على طلاق غادة عبد الرازق، ماذا قالت من خلال برنامجها 'هي بس'، عن عدد زيجات غادة عبد الرازق.

رضوى الشربينيرضوى الشربيني

تعليق رضوى الشربيني على طلاق غادة عبد الرازق

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها الفنانة غادة عبد الرازق عقب إعلان خبر طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا في الأيام القليلة الماضية، من خلال حلقتها الأخيرة من برنامج 'هي وبس'، المذاع عبر فضائية 'سي بي سي سفرة'، بشكل إنفعالي أثار دهشة الجميع.

وانتقدت الإعلامية رضوى الشربيني الهجوم اللاذع على الفنانة غادة عبد الرازق بعد إعلان خبر انفصالها عن مدير التصوير هيثم زنيتا، وأشارت إلى أن عدد زيجات غادة عبد الرازق 9 فقط وليس 12 كما قال البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الإعلامية رضوى الشربني، خلال حلقتها الإخيرة من برنامجها 'هي وبس'، المذاع عبر فضائية 'سي بي سي سفر'، بشكل إنفعالي 'إن شاء الله تتجوز وتتطلق 20 مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا ،هي حرة'.

وأضافت رضوى الشربيني 'حد كان جنبها وهي محتاجة المساعدة؟ ،حد عارف الست دي عانت قد ايه؟ ،عملت إيه غادة عبدالرازق لما اتجوزت واتطلقت'.

غادة عبد الرازق

رضوى الشربيني تؤدي العمرة

نشرت الاعلامية رضوى الشربيني صورة لها خلال تأدية مناسك العمرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتبت رضوى الشربيني عبر تويتر قائلة: 'اطمن قلبي فقد فوضت أمري إلى ربي فهو حسبي ونعم الوكيل.. اللهم إني أسألك حبك والعمل الذي يبلغني حبك.. اللهم إني أسألك جودك وكرمك وسترك'.

رضوى الشربينيرضوى الشربيني

طلاق غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، انفصالها عن زوجها مدير التصوير هشام زنيتا، في هدوء تام بعد خلافات بينهما رافضة الإفصاح عن تفاصيلها.

وتعد هذه هي الزيجة الـ12 للفنانة غادة عبد الرازق، بعد فترة زواج دامت عامين ونصف، وهي الفترة التي عاشتها غادة مع زوجها هشام زنيتا التي تعرفت عليه في كواليس تصوير مسلسلها الشهير سلطانة المعز، حيث كان يعمل وقتها مدير تصوير وأعجبت به ونشأ بينهما قصة حب انتهت بالزواج وقتها.

WhatsApp
Telegram