اعلان

خالد النبوي يشارك في إعلان شويبس الجديد بالجونة (خاص)

خالد النبوي
خالد النبوي

يشارك الفنان خالد النبوي، في إعلان شويبس الجديد بالجونة، وذلك بعدما تردد بشأن مصير مسلسله الجديد 'الإمام الشافعي' والمُقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وأكدت مصادر لـ 'أهل مصر' أن الفنان خالد النبوي يتواجد حاليا في مدينة الجونة لتصوير إعلان شويبس الجديد للشركة، التي وقعت الاختيار عليه لبطولة الإعلان.

خالد النبوي خالد النبوي

خالد النبوي بطل "الإمام الشافعي" رمضان 2023

يبدأ الفنان خالد النبوي تصوير مسلسله الجديد 'الإمام الشافعي'، بمشاركة المخرج الليث حجو، الذي يقوم بتجهيزات المسلسل المُقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023. إذ يشارك خالد النبوي البطولة الفنان محمد العمروسي، ولم يتحدد باقي طاقم العمل حتى اللحظة، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج الليث حجو، وتدور أحداثه حول حياة الإمام الشافعي.

إلا أن المسلسل لم يحدد حتى الآن مشاركة العمل في السباق الرمضاني 2023، ومن الممكن عرضه خارج الموسم الرمضاني.

تُجدر الإشارة إلى أن المخرج السوري الليث حجو قد تعاقد على إخراج مسلسل الإمام الشافعي، بطولة النجم خالد النبوي، ومن المُقرر عرضه في رمضان 2023 على إحدى قنوات المتحدة هوب. حيث يعقد جلسات عمل مكثفة مع خالد النبوي وشركة الإنتاج، في ضوء التحضيرات الأخيرة الخاصة بالمسلسل المنتظر/ وذلك لإنهاء التعاقدات مع أبطال العمل.

وحدد المخرج نهاية شهر ديسمبر الجاري، ليكون موعد انطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسل الإمام الشافعي، وجاري التعاقد مع أبطال العمل الآخرين في الوقت الحايل، حيث سيضم مُمثلين من جنسيات مختلفة، خاصة سوريا والأردن ولبنان وكذلك ممثلين أمريكيين.

آخر أعمال خالد النبوي

يعتبر مسلسل النزوة آخر أعمال الفنان خالد النبوي، والذي حقق العمل نجاحًا كبيرًا، وعُرض على منصة شاهد الإلكترونية، وشاركه البطولة كلا من الإعلامية سالي شاهين، وعائشة بن أحمد، وعمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أمير رمسيس.

وشارك خالد النبوي بـ مسلسل راجعين ياهوى، وعرض في رمضان 2022، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، وفاء عامر، وسلمى أبو ضيف، وأنوشكا، وأحمد بدير، وطارق عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول بليغ - الدور الذي يجسده خالد النبوي، ويعود لمصر بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، ثم يعود بليغ إلى موطنه بهدف استعادة حقه في الميراث، ولكن سُرعان ما تتحول مُهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته

WhatsApp
Telegram