اعلان

"توفت صديقتها".. أشرف زكي يكشف سبب ابتعاد عبلة كامل عن الفن (فيديو)

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل
كتب : أهل مصر

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن سبب ابتعاد الفنانة الكبيرة عبلة كامل عن الفن، مشيرا إلى أنها قررت ذلك وأنه كان هناك محاولات كثيرة لعودتها.

وأجاب أشرف زكي، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج 'حبر سري' المذاع على قناة القاهرة والناس، عن سؤال ما سر ابتعاد الفنانة عبلة كامل قائلا: 'قرارها ولما بيكون في قرار بتقومي مدخلة كل حاجة يعني أنا تعبت أنا زهقت وحاولنا نكلمها كتير وهي بتقول إن شاء الله اللي فيه الخير يقدمه ربنا'.

وأوضح الدكتور أشرف زكي: 'أنا على تواصل معها كبير وبنقعد نرغي احنا أصدقاء جدا جدا.. وكنا ناوين نكرمها في مهرجان الدراما اللي فات وضغطت عليها بكل عنفوان وهي قالت لي خليني في دورات جاية وأنا احترمت ده ودكتور يحيى الفخراني رئيس المهرجان احترم ده'.

وتابع نقيب المهن التمثيلية: ' هي كويسة جدا وأنا عرفت مؤخرا أن هناك صديقة حميمة مقربة لها جدا من خارج الوسط وده مدخلها في شوية زعل واكتئاب'.

وعن الفنانين الذي يتمنى عودتهم للفن مرة أخرى، قال: 'سحر رامي وحسن يوسف ونادية شكري في العيال كبرت'.

أشرف زكي يكشف حقيقة الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

كما أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام جيدة للغاية وما يحدث عن حالته الصحية مجرد شائعات، قائلا: 'صحة عادل إمام زي الفل ومفيش حاجة وفي ناس متفردة للشائعات واحنا على تواصل مع أبنائه بشكل مستمر'.

وأشار الدكتور أشرف زكي، إلى أنه على تواصل مع أبناء الزعيم رامي ومحمد إمام وأحيانا التواصل يكون معه شخصيا، مضيفا: 'من فترة كان عنده أحد الأصدقاء والزعيم عادل إمام كلمني شخصيا وهو كويس'.

وكشف الفنان اشرف زكي، عن واقعة حدثت بينهم في نقابة المهن التمثيلية مع الزعيم عادل إمام من 17 عاما، قائلا: 'شيء عظيم أن عادل إمام يكون نقيب الممثلين في مصر ورحنا عملنا محاولات وقالنا أنا مش فاضي لكم وقالي محدش هينفع غيرك للمنصب وأنا وفرقتي هندعمك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً