اعلان

بعد تصدر عبلة كامل التريند.. ما سر اختفائها؟

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

تتصدر الفنانة عبلة كامل التريند من وقت لآخر؛ بسبب الأخبار التي يتم تداولها بخصوص اعتزالها الفن.

وفاجأت عبلة كامل جمهورها بغيابها المفاجىء، منذ أن قدمت الجزء الخامس من مسلسل 'سلسال الدم' الذي كان بمثابة الظهور الأخير لها.

ويبدو أن عبلة كامل، قررت أن تنسحب في صمت ولم ترد أو تعلق على أي شائعة سواء للغياب المؤقت أو قرار الاعتزال فما القصة؟

سيطر عليها الحزن منذ وفاة صديقتها المقربة:

وقال الفنان أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج 'حبر سري' عبر قناة القاهرة والناس: أن عبلة كامل تعرضت إلى موقف صعب في حياتها في الفترة الأخيرة؛ بسبب رحيل أحد المقربين لها، وهو الأمر الذي تسبب في دخولها بحالة من الحزن الشديد، ولذلك قررت الابتعاد عن التمثيل في الفترة الحالية.

وأضاف 'زكي': أنا في تواصل كبير وبنقعد نرغي وإحنا أصدقاء جدًا جدًا، وكنا ناويين نكرمها في مهرجان الدراما اللي فات، وضغطت عليها، وقالتلي خليني الدورة الجاية، وأنا احترمت ده وهى الأن تتمتع بصحة جيدة إلى أن عبلة كامل اتخذت قرارًا بالابتعاد وهذا قرارها الشخصي، وأنه حاول التواصل معها والضغط عليها لتتراجع عن ذلك القرار نظرًا لصدقاتهما القريبة، ولكنها دائمًا ما تقول: أنا تعبت.. أنا زهقت إن شاء الله.. اللي فيه الخير يقدمه ربنا ، كما أنهم حاولوا تكريمها في مهرجان الدراما الذي أنشأ أولى دوراته منذ بضعة أشهر، ولكنّها ردت عليهم بكونها غير مؤهلة في الوقت الحالي، وطلبت أن يكون التكريم في دورات أخرى مقبلة.

إشاعة مرضها بالسرطان:

وانتشرت أيضًا مؤخرًا شائعات من جانب إحدى الصحف، والتي أدعت أن الفنانة عبلة كامل قد أصيبت بالسرطان وفي مراحله الأخيرة ، ولكن خرج الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل، و نفى ما تداولته بعض المواقع حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان وأكد على أنها تتمتع بصحة جيدة.

وكتب 'كمال'، عبر حسابه على 'فيسبوك': 'الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة'.

أخر الأعمال:

ويذكر أن عبلة كامل قد اختفت عن الساحة منذ تقديمها الجزء الخامس من مسلسلها 'سلسال الدم'، والذي كان بطولة رياض الخولي، ورامي وحيد، وضياء عبد الخالق، وراندا البحيري، وأميرة هاني، وكريم كوجاك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين  والمسلسل للكاتب الكبير مجدي صابر، والمخرج مصطفى الشال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً