اعلان
اعلان

حقيقة اعتزال عبلة كامل.. أشرف زكي: قرار شخصي وحاولنا معها كثيرا

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن السبب الحقيقي وراء ابتعاد الفنانة الكبيرة عبلة كامل عن التمثيل في الفترة الماضية.

وقال 'زكي'، في لقائه ببرنامج 'حبر سري'، مع الاعلامية اسما ابراهيم، المذاع عبر فضائية 'القاهرة والناس'، إن قرار ابتعاد النجمة الكبيرة عبلة كامل عن الفن قرارها الشخصي، مضيفًا: 'حاولنا نكلمها كتير وهي اللي قررت وردها الدائم اللي فيه الخير يقدمه ربنا، وأنا على تواصل معها كبيرة واحنا اصدقاء جدًا'.

وأضاف أنهم كانوا ينوون تكريمها في مهرجان الدراما بعد الضغط عليها ولكنها قالت أنها غير مؤهلة حاليًا، مضيفًا: 'عبلة كامل قالتي لي يا أشرف خليني في دورات جاية وأنا مش مؤهلة دلوقتي واحترمنا ده، ولكن هي كويسة جدًا'.

وعن سبب حالة من الحزن تعيشها النجمة عبلة كاملة، رد قائلًا: 'أنا عرفت أن لها صديقة حميمة من خارج الوسط توفت وده مدخلها في حالة حزن'.

 كما تمنى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عودة الفنانة سحر رامي، والنجم الكبير حسن يوسف للتألق في مجال التمثيل والفن مرة أخرى.

عادل إمام نقيبًا للمهن التمثيلية

وفي نفس السياق، أكد أشرف زكي، أن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام جيدة للغاية وما يحدث عن حالته الصحية مجرد شائعات.

وعقب قائلًا: 'صحة عادل إمام زي الفل ومفيش حاجة وفي ناس متفردة للشائعات واحنا على تواصل مع أبناءه بشكل مستمر، من فترة كان عنده أحد الأصدقاء والزعيم عادل إمام كلمني شخصيا وكويس'.

وكشف الفنان اشرف زكي، عن واقعة حدثت بينهم في نقابة المهن التمثيلية مع الزعيم عادل إمام من 17 عام، قائلا: 'شيء عظيم أن عادل إمام يكون نقيب الممثلين في مصر وإحنا عملنا محاولات وقالنا أنا مش فاضي لكم وقالي محدش هينفع غيرك للمنصب وأنا وفرقتي هندعمك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل