اعلان

عصام شعبان عبد الرحيم يرد على تحذير نقيب الموسيقيين: متزعلش مني عشان بتاع الكشري

عصام مع والده شعبان عبدالرحيم
عصام مع والده شعبان عبدالرحيم

رد عصام شعبان عبد الرحيم، على تحذير مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، بعد التعامل مع مع 'محمد عادل' صاحب واقعة 'كشرى التحرير'.

عصام وعامل الكشري

عصام شعبان عبد الرحيم

وقال عصام شعبان عبد الرحيم في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'مصطفى كامل والنقابة كلها فوق دماغى وأى كلام يقولوه أنا أمشى عليه، مضيفا: لو أنت زعلان منى ياعم مصطفى عشان بتاع الكشرى حقك عليا ومش هعمل اللى يزعلك تانى'.

وأكد 'عصام' أنه تورط فى التعامل مع محمد صاحب تريند الكشرى، لأنه من المحتمل أن يكون جاسوسا لوجوده المفاجىء بيننا، وأنه كان يريد أن يساعده ليس أكثر، وحاول أن يعطيه الأغنية لكنه فشل فى غنائها ولا يستطيع قول أى شىء'.

وتابع: 'كان متهيألى أنى بعمل ثواب معرفش أنى بضر نفسى وهزعل النقابة منى'.

نقابة المهن الموسيقية

وأكد عصام أنه بالفعل تواصل مع حمادة أبو اليزيد وكيل أول مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، ليحدد ميعاد بينه وبين مصطفى كامل لعقد الصلح بينهما هذه الأيام.

بيان نقيب الموسيقيين

وفي بيان صحفي، حذرت نقابة الموسيقيين، عصام شعبان عبد الرحيم، بسبب مشروع أغنية تجمعه بعامل كشري التحرير.

وقال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، إنه تشاور مع أعضاء مجلس الإدارة حول ضرورة استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم، لتحذيره بالكف عما يفعله على مواقع التواصل الاجتماعى بداية من حكاياته ومواضيعه مع الرجل المطرود من محل الكشرى، مروراً بما يبثه من فيديوهات تحوى مشاجرات ثم مصالحات على المقاهى والمطاعم ومقابلات مع الأشخاص بالشارع.

إضافة إلى إيهام المجتمع بصناعة محتوى غنائى مع أشخاص لم ولن يحملوا تصريح النقابة حالياً أو مستقبلاً، ووصف البيان أن الفيديوهات فى مجملها محاولات سطحية وللأسف يتم تصديرها إلى الرأى العام، وكأنها نوع من أنواع الفنون والغناء.

وأصدر نقيب الموسيقيين تحذيراً لابن شعبان: 'كفى وتوقف فوراً عما تفعله من لهو وإسفاف وتصدير محتوى ردىء المضمون، ولا يرقى حتى أن يكون نوعاً من الفكاهة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً