اعلان

إلهام شاهين عن تكريمها فى العراق: شكرًا على الحفاوة والاستقبال (صور)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين، مجموعة من الصور أثناء تكريمها فى مهرجان صدى المشاهير المقام فى العراق؛ ذلك من خلال صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام'.

وعلقت إلهام شاهين: 'سعدت جدًا بتكريمى فى العراق شكرًا لوزارة الثقافة والسياحة والأثار، شكرآ دكتور نوفل أبو رغيف نائب وزير الثقافة.. شكرًا لمهرجان صدي المشاهير والأخ مهدى صالح وأستاذ على محسن.. دورة مميزة باسم الصديقة العزيزة الفنانة العراقية الكبيرة هند كامل.. شكرًا للجمهور العراقى على الحفاوة والاستقبال الملىء بالحب والاحترام المتبادل بيننا.. تمنياتى لكم بسنة جديدة مليئة بالسعادة و الازدهار.. تحياتى لكم الشعب العراقى'.

سفيرة الفن العربي

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، تعليقًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، مؤخرًا، وذلك أثناء وجودها في مهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون. 

وقالت إلهام: 'شرف كبير لي لقب سفيرة الفن العربي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وسعادة كبيرة بلقاء الجالية المصرية و العربية بنيويورك .. شكرا على استقبالهم ومشاعرهم الجميلة'.

المشاهد الجريئة

كشفت الفنانة المصرية، إلهام شاهين مؤخرا عن أن المشاهد الجريئة في السينما المصرية تراجعت خلال السنوات الأخيرة، أمام المد الديني والفكر الوهابي.

وأوضحت إلهام شاهين، أنه خلال عقدي السبعينيات والتمانينيات في مصر لم يعرف المحجبات ولا المنقبات، كذلك الأمر بالنسبة لأفلام الأبيض والأسود لم يكن فيها ولا نجمة محجبة، هذا بالإضافة إلى زوجات الشيوخ لم يغطين رؤوسهن في الماضي، كذلك الأمر في حفلات كوكب الشرق أم كلثوم.

بطلوع الروح

ويذكر أن آخر أعمال النجمة إلهام شاهين الدرامية مسلسل بطلوع الروح، الذي تم عرضه على في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً